اعترافات أحد المتّهمين في قتل السعودية وابنتها في #مصر

اعترافات أحد المتّهمين في قتل السعودية وابنتها في #مصر
تم – القاهرة : كشفت اعترافات أحد المتهمين في جريمة قتل السيدة السعودية مودة 60 عامًا ونجلتها الكويتية هديل الخميس في صعيد مصر، أن المتهم الأول في الجريمة ويدعى “عبدالتواب” هو من استدرج الضحيتين إلى مزرعة أشقاء زوجته في قرية الخرجين رقم 4 في محافظة المنيا، بعد أن أقنع السيدة السعودية باستثمار أموالها في المزرعة.
 وذكرت مصادر صحافية أن محمد شقيق زوجة القاتل هو من أبلغ سلطات الأمن المصرية عن الجريمة بعد اكتشافه لها،  ورفضه التستر عليها.
كان محمد اعترف أمام النيابة المصرية بأن عبدالتواب ورطه هو وثلاثة أخرين من أشقائه في التستر على هذه الجريمة والمشاركة فيها، إذ أخبرهم بأن السيدة التي عمل عندها سائق في الخليج قبل 12 عامًا تتواجد في الإسكندرية وترغب في زيارة المزرعة بعد أن أقنعها بمشاركتهم في المزرعة.
وما كان من محمد وأخوته إلا أن قبلوا بالفكرة رغبة في تطوير مشروعهم، ليفاجئ بعدها محمد الذي كان في قريته الأم “تناغة”، وقت وقوع الجريمة، بأن عبدالتواب قتل السيدة ونجلتها ودفنهما في البئر الوحيد الذي يروي أرض المزرعة، وقام بردم البئر الذي كلفهم حفره نحو 150 ألف جنيه، وذلك بمعاونة أشقائه الأخرين، حتى لا تفوح رائحة جريمته.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط