التعليم” تعلن أسماء الفائزين في الدورة السادسة لجائزة التميز

التعليم” تعلن أسماء الفائزين في الدورة السادسة لجائزة التميز
تم – الرياض  : أعلنت وزارة التعليم ، عن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة للعام الدراسي 1435/ 1436هـ.
 
وكشفت نتائج الجائزة التي اعتمدها الوزير عزام الدخيل الإثنين، أنه تم حجب جائزة المراكز الثلاث الأولى بسبب عدم حصول أي مشرف من المتقدمين على درجة التميز، أما المشرفات التربويات فقد فازت مشرفتان فقط، وحُجبت جائزة المركز الثالث؛ لعدم تمكن أي مشرفة من تحقيقه.
 
كما حجبت جائزة التميز لإدارات العموم بالوزارة؛ لعدم تحقيق أي “إدارة عموم” درجة التميز، بما فيها الإدارة العامة للجودة الشاملة.
 
وعلى مستوى مديري التعليم، فلم يفز منها سوى اثنين في “فئة التميز الإداري”؛ إذ لم يحقق درجة التميز سوى إدارتي التعليم بالمدينة المنورة ومكة المكرمة فقط، وحصلتا على المركزين الأول والثاني على التوالي، فيما حُجبت الجائزة عن المركز الثالث، ولم تحقق أيّ من إدارات التعليم درجة التميز.
 
وحصدت إدارة التعليم في مكة غالبية الجوائز بمجموع 7 جوائز، تليها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية بمجموع ٤ مراكز متقدمة، وبلغ إجمالي الإدارات التي فازت بإحدى الجوائز على الأقل نحو 34 إدارة، مقابل 11 إدارة لم تحصد أي جائزة للتميز في جميع فئات الجائزة، وجاء في مقدمة تلك الإدارات إدارة التعليم بالقويعية، وشقراء، والغاط، وحوطة بني تميم.
 
يُذكر أن عدد الملفات المرشحة بلغت في فئة المعلم المتميز 4845 ملفاً، و4599 ملفاً فئة المدير والمدرسة المتميزة، و2552 ملفاً بفئة المرشد الطلابي المتميز، وفي فئة المشرف التربوي المتميز 2077 ملفاً، و927 بفئة الطالب، في حين كانت 103 ملفات بالتميز الإداري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط