أمطار مكة تحتجز عائلة وتجرف عدد من السيارات

أمطار مكة تحتجز عائلة وتجرف عدد من السيارات

تم – مكة:
تسببت أمطار غزيرة هطلت مساء الإثنين، على منطقة مكة، في جرف عدد من السيارات في سبت الجارة ووادي “قنونا”، فضلا عن احتجاز عدد من المواطنين داخل سياراتهم نتيجة السيول.
وتسبب هطول الأمطار على العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف والأجزاء المجاورة لها، وكذلك على مدركة التابعة لمحافظة الجموم والكامل، في جريان السيول في الأودية، كما تعرضت محافظة ميسان لهطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة.

وقال الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد بن سرحان في تصريحات صحافية، إن مركز التحكم والتوجيه تلقى بالأمس عدة بلاغات كان أبرزها احتجاز السيول لعائلة في سبت الجارة تم إخراجها قبل وصول الفرق بجهود ذاتية، كما ورد بلاغ عن جرف السيول لسيارة من نوع “دينا” أثناء عبورها لمزلقان بوادي قنونا وتم توجيه الفرق لمنطقة البلاغ وتم تقديم المساعدة لصاحب السيارة وإخراجه منها السيل وهو بصحة جيدة.
كما ورد بلاغ عن جرف السيول لسيارة صغيرة في المزلقان الثاني، وبالبحث وجدت سيارة من نوع “ونيت غمارتين” موديل 91 في بطن الوادي دون العثور على أشخاص بداخله، وتعمل فرق الإنقاذ خلال هذه الساعات على تمشيط الوادي في حدود المنطقة المحيطة بالسيارة في اتجاه مجرى الوادي على فرضية أن تكون المياه قد جرفت من كان بداخل السيارة إلى مكان ما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط