وسم #احلام_ساصبح_داعيه_اسلاميه يشعل “تويتر”

وسم #احلام_ساصبح_داعيه_اسلاميه  يشعل “تويتر”

تم – الرياض : اجتاح وسم #احلام_ساصبح_داعيه_اسلاميه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية تفاعلا مع التصريحات الأخيرة للفنانة الإماراتية أحلام والتي أكدت فيها أن لديها أحساس بأنها في يوم من الأيام ستصبح داعية إسلامية.

 
وأثار هذا التصريح جدلا بين النشطاء على “تويتر”، لينقسموا بين مؤيد ومعارض للأمر، إذ يرى البعض أن أحلام في حال أصبحت داعية إسلامية وظلت بنفس الصفات الحادة التي اشتهرت بها في الوسط الفني، ستتحول إلى مشروع “متطرفة” تسيء إلى الإسلام.
 في حين علق أخرين بتغريدات من نوع ” إذا أحلام بتصبح داعية أنا سأكون سفيرة الأرض على المريخ أيه المشكلة” ، ” على نهج الإسلام المعتدل الأميركي أحلام جون كيري لان جون كمان داعية”.
لكن غالبية المغردون بوسم #احلام_ساصبح_داعيه_اسلاميه، عبروا عن احترامهم لتصريحات الفنانة الإماراتية، متمنيين لها الهداية ومعبرين عن غضبهم من مصادرة البعض لحق التوبة، فكتب البعض “ يضل الله من يشاء ويهدي من يشاء…فكم من كافر ملحد أصبح داعية مسلم بفضل الله فما بالكم بمسلمة”، “أسأل الله أن يفتح عليكِ”، في ما كتب أخرون لا تحقر أحد مهما كانت معاصيه فعمر بن الخطاب رضي الله عنه كان أشد والد أعداء الدين أعز الله به الإسلام”.
 
كانت أحلام صرحت خلال حوار مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، في حلقة من برنامج “العاشرة مساء” على فضائية “دريم” المصرية، بأنها لا تستبعد أن تعتزل الغناء في يوم من الأيام وتتحول إلى داعية إسلامية، وهو ما أثار الجدل من جديد حول الفنانة الإماراتية المعروفة بتصريحاتها الجريئة والصادمة لجمهورها.
يذكر أن أحلام تزور خلال هذه الأيام القاهرة من أجل أحياء حفل غنائي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط