فيديو.. أرسنال ينعش آماله بفوز ثمين على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

فيديو.. أرسنال ينعش آماله بفوز ثمين على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

تم – أحمد صلاح الدين: أنعش فريق أرسنال الإنجليزي آماله في دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين 2-0على حساب متصدر مجموعته بايرن ميونيخ في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية، والتي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن مساء  الثلاثاء.

ودخل الغانرز المباراة محملين بضغط كبير بعد خسارتهم في الجولتين الماضيتين، ومواجهتهم بطل ألمانيا برصيد فارغ، لكن عزيمة المدفعجية منحتهم نقاط المباراة الثلاث، رغم المحاولات البافارية التي أرهقت دفاع الفريق الأحمر وحارسه الأمين بيتر تشيك على مدار شوطي اللقاء.

وافتتح أرسنال أهدافه في الشوط الثاني، بحلول الدقيقة 77 عن طريق أوليفييه جيرو الذي استغل خطأ الحارس نوير في الخروج من مرماه لالتقاط عرضية كازورلا من ركلة ثابتة، ووجه الفرنسي الكرة إلى الشباك لتنطلق أفراح الإنجليز في ملعب الإمارات.

وحاول بايرن العودة للمباراة دون جدوى، لكن أبناء المدرب فينغر كان لهم كلمة الفصل مع الدقيقة 93، حين اخترق بيليرين دفاع البايرن من الجهة اليمني، إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل عرضية للقادم من الخلف مسعود أوزيل، الذي سدد دون تردد لتتخطى كرته خط المرمى رغم محاولة نوير لإبعادها، وينتهي اللقاء بفوز ثمين على بايرن ميونيخ أعاد الأمل للفريق اللندني للتنافس على إحدى بطاقات التأهل للدور التالي قبل 3 جولات على نهاية دور الـ 32.

وتقدم أرسنال للمركز الثالث بثلاث نقاط مستغلاً هزيمة دينامو زغرب أمام أولمبياكوس 0-1 ضمن المجموعة نفسها مساء اليوم أيضاً، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 6 نقاط يحتل بها رأس الجدول متساوياً مع أولمبياكوس ثاني الترتيب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط