فيديو.. ليفركوزن ينجو من هزيمة ثقيلة ويتعادل 4-4 في مباراة ماراثونية مع روما

فيديو.. ليفركوزن ينجو من هزيمة ثقيلة ويتعادل 4-4 في مباراة ماراثونية مع روما

تم – أحمد صلاح الدين: نجا فريق باير ليفركوزن الألماني من هزيمة ثقيلة على ملعبه أمام روما الإيطالي، وخرج بتعادل تاريخي 4-4 في مباراة الفريقين ضمن المجموعة الخامسة بـ دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب باي أرينا مساء الثلاثاء.

وكان روما قريباً من تحقيق فوز هام على حساب مضيفه الألماني لكن عزيمة لاعبي المدرب روجر شميدت حطمت آمال الإيطاليين ليضيف روما نقطة وحيدة إلى رصيده يتذيل بها المجموعة بنقطتين بينما يبقى ليفركوزن في المركز الثاني خلف برشلونة برصيد 4 نقاط.

وجاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين، وكان أصحاب الأرض هم المبادرين بالتسجيل مع الدقيقة 4 عبر ركلة جزاء سجلها المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو”، قبل أن يعزز المكسيكي نفسه النتيجة لأصحاب الرداء الأسود بالهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الوقت الذي شعرت فيه الجماهير الألمانية باقتراب حسم نقاط المباراة الثلاث، ظهر القائد دانييلي دي روسي ليعيد الأمل من جديد لكتيبة الذئاب مسجلاً هدفين متتاليين في الدقيقة 29 ثم في الدقيقة 38 ليوزان الأمور من جديد وينتهي الشوط بتعادل الفريقين 2-2.

الشوط الثاني جاءت بدايته مغايرة لسابقه، فكانت الأسبقية للضيوف الذين تمكنوا هذه المرة من توسيع الفارق إلى هدفين بعدما سجل البوسني بيانيتش الهدف الثالث من ركلة ثابتة بالتخصص في الدقيقة 54، بينما أضاف البديل فالكي -الذي شارك بديلاً للمصري محمد صلاح- الهدف الرابع لـ روما في الدقيقة 73.

بعد تقدم روما استلم باير ليفركوزن زمام المباراة وجاهد من أجل العودة، فنجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة صاروخية وجهها كيفن كامبل في شباك الحارس تشيزني ببراعة في الدقيقة 84، قبل أن يعادل السويسري أدمير محمدي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 86 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط