نقل قيادات من فرع “العدل” بالمدينة المنورة يثير غضب الموظفين

نقل قيادات من فرع “العدل” بالمدينة المنورة يثير غضب الموظفين
تم –  المدينة المنورة
شهد فرع وزارة العدل في منطقة المدينة المنورة، خلال الأشهر الماضية حركة تنقلات شملت نقل ثمانية قياديين إلى المحاكم والإدارات الأخرى، الأمر الذي أثار حفيظة موظفي الفرع.
وأكدت مصادر صحافية، أنه لا صحة لما تم تداوله حول فتح تحقيق مع القياديين الذين تم نقلهم من فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، موضحة أن نقل القياديين يعود إلى أسباب شخصية بحجة مصلحة العمل، دون تدخل الوزارة على الرغم من شكاوى الموظفين المستمرة، لاسيما بعد تقاعد المدير السابق لفرع العدل، وتعيين شقيقه خلفا له.
يذكر أن قرار مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة رقم 11664 ورقم 11661 الخاص بنقل ست قيادات من فرع العدل في المدينة إلى العمل بالمحاكم، لم يحدد مهام عمل المنقولين أو يذكر أسباب القرار سوى “مصلحة العمل”، ما يؤكد تعمد نقل القياديين على الرغم من أنهم أصحاب خبرة عالية في الفرع، وتجاوزت خدمتهم لأكثر من 10 سنوات.

2 تعليقات

  1. فساد فرع وزارة العدل مستمر وذلك بتعيين شقيق المدير السابق وما اخفى اعظم الله المستعان

  2. ياليت وزير العدل الشاب يهتم باعادة النظر في تعيين المدير العام للفرع حيث انه لايصلح لهذا المكان ولايستفاد منه حيث انه ضيع ادارة المحكمه سابقا علما انه تم تعينه بطريقه غير نظاميه بل بعلاقاته ومصالحه مع رئيس محاكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط