فيديو .. قمة سلبية بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري الأبطال

فيديو .. قمة سلبية بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري الأبطال

تم – أحمد صلاح الدين: تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه ريال مدريد بلا أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

جاءت المباراة مثيرة في معظم وقت الشوطين، بدأت بهجوم للريال ثم رد أصحاب الأرض على استحياء، بينما كانت أبرز الهجمات في الدقيقة 35 عندما وجه رونالدو كرة برأسه إلى مرمى الباريسيين لكن الحارس تراب أبعدها عن مرماه بصعوبة.

وقرب نهاية الشوط الأول كانت أفضلية الريال ظاهرة مع تراجع من باريس سان جيرمان الذي اعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق إبرا ودي ماريا قبل أن ينتهي الشوط سلبياً.

في الشوط الثاني تباين الأداء وأخذ باريس سان جيرمان زمام المبادرة فأهدر كافاني فرصة محققة مع الدقيقة 48، قبل أن ينفرد فاسكيز بمرمى تراب لكن المدريدي الشاب أهدر الفرصة بعدما تأخر في التسديد في الدقيقة 55.

وكاد ريال مدريد في الدقيقة 72 أن يسجل أول الأهداف من هجمة خطيرة انتهت إلى رونالدو أمام المرمى، لكن البرتغالي سدد بيسراه نحو الزاوية البعيدة لتذهب كرته إلى خارج الملعب بعد أن مرت بجوار القائم.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة هاجم باريس سان جيرمان على أمل خطف هدف الفوز لكن الهجمات الباريسية ضاعت جميعها أمام تكتل دفاع الريال وصحوة الحارس نافاس.

بهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط