شرطة جازان تكشف لغز سرقة المركبات بمحافظة هروب

شرطة جازان تكشف لغز سرقة المركبات بمحافظة هروب
تم – جازان : حلّت شرطة منطقة جازان اللغز وراء حوادث سرقة المركبات بمحافظة هروب، وذلك بعد العثور على مركبة مسروقة محطمة بالكامل في منحدر جبلي وعر.
وأعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم محمد الحربي، أن الحادثة حظيت باهتمام بالغ من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، الذي أصدر توجيهات فورية بتشكيل فريق عمل متكامل للبحث والتحقيق في ملابسات هذه القضية، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من مساعده لشؤون الأمن العميد ناصر القحطاني.
وبيّن الحربي أنه بعد دراسة حيثيات القضية ومعطيات مسرح الحادث، وضعت فرضية تعمد الجاني التخلص من المركبة المسروقة لطمس وإخفاء معالم الجريمة عن أعين رجال الأمن، خاصة بعد العثور على المركبة تالفة بالكامل، وعدم وجود ما يشير إلى أن الجاني كان بداخلها أثناء سقوطها.
وأكد أنه وبعد جهود مضنية من البحث والتحقيق والعمل الدؤوب المتواصل، تم حصر الأشخاص المشتبه بهم، والبدء بالتحقيق معهم، إلى أن تم – بفضل الله – الإيقاع بالجاني، الذي أدلى باعترافه المصدق شرعًا بارتكابه سرقة تلك المركبة والتخلص منها، عبر دفعها من على علو شاهق بمكان منزوٍ بعيد عن الأنظار بمحافظة هروب؛ لغرض إتلاف الأدلة التي قد تقود الجهات الأمنية للتعرف على هويته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط