فيديو.. سيسكا موسكو يجبر مانشستر يونايتد على التعادل في أولد ترافورد

فيديو.. سيسكا موسكو يجبر مانشستر يونايتد على التعادل في أولد ترافورد

تم – أحمد صلاح الدين: فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ضيفه سيسكا موسكو الروسي وسقط في فخ التعادل بنتيجة 1-1 على ملعبه أولد ترافورد في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

بدأت إثارة المباراة مع الدقيقة 15 حين احتسب حكم المباراة الإسباني كاربايو ركلة جزاء على أصحاب الأرض بعدما لمس المهاجم مارسيال الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتصدى الحارس دي خيا لركلة الجزاء التي سددها اللاعب إيريمينكو قبل أن يتابعها زميله سيدو دومبيا في الشباك ليتقدم بأول الأهداف لـ سيسكا موسكو.

بعد تقدم الضيوف تحرك مانشستر يونايتد للهجوم لإدراك التعادل، لكن لم يشكل النشاط الإنجليزي خطورة حقيقة على مرمى سيسكا لينتهي الشوط بتقدم بطل روسيا.

في الشوط الثاني أجرى المدرب فان خال تبديلاته فدفع بـ فيلايني بدلاً من شفاينشتايغر، ونزل دالي بيلند بدلاً من روخو لتنشيط الفريق الذي استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق مارسيال الذي استقبل عرضية من فالنسيا المنطلق على الجهة اليمنى، وجهها الفرنسي الشاب إلى شباك الحارس أكينفيف.

وفي الدقائق التالية حاول الفريقان خطف هدف الفوز، إلا أن محاولاتهما لم تضف جديداً حتى أطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني خلف فولفسبورغ المتصدر والذي فاز اليوم على بي إس في أيندهوفن 2-0، بينما يحتل سيسكا موسكو المركز الثالث بفارق الأهداف مع مان يونايتد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط