فيديو.. دي بروين يقود مانشستر سيتي لفوز قاتل على أشبيليه

فيديو.. دي بروين يقود مانشستر سيتي لفوز قاتل على أشبيليه

تم – أحمد صلاح الدين: خطف فريق مانشستر سيتي فوزاً صعباً بهدفين لهدف من ضيفه أشبيليه الإسباني في مباراتهما التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

وبعدما اشتبكت جماهير الفريقين قبل المباراة، تحولت الإثارة إلى أرض الملعب بتقدم الضيوف بأول الأهداف في الدقيقة 30 عن طريق المهاجم كونوبليانكا الذي وجد نفسه أمام المرمى في غفلة من دفاع السيتي، فسدد في شباك الحارس جو هارت دون تردد.

وفي الدقيقة 36 تقدم يايا توريه على الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ومرر إلى ستيرلينغ أمام المرمى فسدد الإنجليزي الشاب نحو الشباك ليتصدى الحارس سيرجيو ريكو ببراعة قبل أن يخذله المدافع عادل رامي الذي فشل في التصدى لمتابعة بوني، فحول الكرة بالخطأ في مرماه ليمنح التعادل لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني استمرت خطورة الضيوف وأنقذ الحارس جو هارت مرماه من أكثر من فرصة كانت محققة للفريق الأندلسي، في الوقت الذي أخرج فيه المدرب بيليجريني مهاجمه الوحيد بوني ليكمل المباراة هجومياً بالثلاثي دي بروين و نافاز وستيرلينغ مع القادم من الخلف يايا توريه، وهو ما أثمر هدفاً قاتلاً سجله البلجيكي دي بروين في الدقيقة 91 من تمريرة يايا توريه، ليخطف الفوز لـ مانشستر سيتي ويحصل الفريق السماوي على نقاط المباراة كاملة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر بـ 7 نقاط والذي تعادل سلبياً مع مونشنغلادباخ اليوم، بينما تجمد رصيد أشبيليه عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط