صحة جازان توجّه اللوم لأحد مسؤوليها.. رفع الحذاء بوجه مواطن

صحة جازان توجّه اللوم لأحد مسؤوليها.. رفع الحذاء بوجه مواطن
تم – جازان : أكدت صحة جازان، أنها وجّهت اللوم لأحد مسؤوليها؛ بعد التحقيق في شكوى مواطن كان قد اتهمه برفع الحذاء في وجهه، عندما كان يقدم طلب إجازة لزوجته الممرضة.
وأوضحت أنه فيما يخص قضية شكوى الممرضتين أيضًا، تم توجيه اللوم، وحسم ثلاثة أيام من الراتب حسب الأنظمة المتبعة عليه.
يذكر أن مواطن كشف، في تصريحات صحافية، عن مجريات تحقيقات في شكوى تقدم بها ضد مسؤول بـ”صحة جازان”، قام برفع الحذاء في وجهه، بعد خلافات بسبب عدم قبول إجازة زوجته بشكل نظامي، حيث تقدم المواطن  لشرطة المنطقة ببلاغ عن تزوير في شكوى ممرضيتين من قبل أحد منسوبي “صحة جازان”.
وأوضح المواطن علي قرهدي، في تصريحاته “ذهبت لمكتب مسؤول في “صحة جازان” بهدف طلب إجازة رسمية لزوجتي، فقام برفع الحذاء في وجهي وتلفّظ علي”، كما جاء في شكوى المواطن التي رفعت لوزارة الصحة، ولمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان.
واتهم موظفًا بتزوير في شكاوى ممرضتين “بغرض الضغط عليهما في شكواهما ضد المسؤول، حيث طالبت شرطة المنطقة حينها بنسخ أصلية من الشكاوى المدعى بتزويرها التي تجري فيها التحقيقات، مشيرًا إلى أن التزوير هو شكاوى كيدية ضد زوجته الممرضة وزميلاتها.
واعترض قرهدي على  قرار نقل زوجته دون طلب منها، بعد تهديد تلقاه برسالة نصية من المسؤول نفسه، مؤكدًا أن زوجته تفكر جديًّا في الاستقالة؛ لما تعرضت له من ضغوطات وتقرير نقلها، مطالبًا وزارة الصحة بالتدخل العاجل، وإنصاف زوجته، وإلغاء قرار النقل، ومحاسبة المسؤول الذي رفع الحذاء.

تعليق واحد

  1. عبدالكريم القحطاني

    المسئول هو خال المواطن صاحب الشكوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط