توقيف وافدين يروجان الخمور والمخدرات بعد إطلاقهما النار على رجال الأمن

توقيف وافدين يروجان الخمور والمخدرات بعد إطلاقهما النار على رجال الأمن
تم – بلجرشي : ألقت شرطة محافظة بلجرشي القبض على وافدين كان بحوزتهما خمور ومخدرات وأسلحة؛ بعد أن بادرا بإطلاق النار عند محاولة القبض عليهما؛ وتم الرد عليهما بالمثل وإصابة أحدهما.
وأعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد صالح طراد، أنه من خلال الحملات الأمنية المركزة لشرطة محافظة بلجرشي لملاحقة مروجي الخمور والمسكرات، توفرت معلومات عن تواجد مجموعة من المروجين من مجهولي الهوية، في أحد الجبال الواقعة شرق المحافظة.
وأوضح أنه “عند محاولة القبض عليهما بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن، ما دعا رجال الأمن للتعامل بما يتطلبه الموقف، والرد عليهما بالمثل، ما أدى إلى إصابة أحدهما بساق رجله اليمنى، والقبض عليه وعلى الآخر”.
وضُبط بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنها (كيلو و700 جرام)، و3 قوارير سعة 5 لترات من مادة العرق المسكر، و7 جوالات، وسلاح ناري (مسدس أبو محالة بداخله 4 طلقات حية، ومخزن فارغ)”.
وأكد أنه “تم نقل المصاب للمستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على الوافدين والمضبوطات؛ لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة؛ تمهيدًا لإحالة القضية للجهات المختصة؛ لاتخاذ ما يلزم حيالها”.
وشكر مدير شرطة بلجرشي، العميد علي بن محمد آل هادي، رجال الأمن بالمحافظة، مؤكدًا استمرارية هذه الحملات للقضاء – بإذن لله تعالى – على كل ما من شأنه الإخلال بالنواحي الأمنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط