فيديو مؤثر.. فرحة مسنٌّ سوري استقبل سلّة غذائية نوعيّة عقب أشهر من الجوع والمرض

فيديو مؤثر.. فرحة مسنٌّ سوري استقبل سلّة غذائية نوعيّة عقب أشهر من الجوع والمرض

 

تم ـ نداء عادل ـ دمشق: في مدينة سقبا السورية، الواقعة في ريف دمشق، تجد الصدقات طريقها إلى من أفقرتهم الحرب، وقضت على كل سبل حصولهم على قوت يومهم.

 

وأظهر مقطع مصوّر، الفرحة التي دخلت على وجه مسن سوري، وصلته صدقات المحسنين، من مال وطعام، إذ لم يكترث الرجل للكميرات التي تصوّره، بدأ يفتح الأكياس، وينادي على زوجته وأخته، ليفرحوا معه بما دخل منزلهم من طعام حرموا منه، منذ وقت طويل.

 

ورمى الرجل المال الذي حصل عليه، أرضًا وانشغل بأصناف الطعام، ما يدلُّ على حاجتهم الشديدة والآنية إليه، مؤكّدًا أنّ جسده ما عاد يسعفه جراء الجوع المستمر، وقلّة الغذاء، بعدما مرّت عليه أشهر وهو لا يستطيع اقتناء حتى كيلو غرام واحد من السكر.

 

ووقفت الزوجة جانبًا غير مصدّقة لما أكرمهم الله به، بيد الخيّرين والمحسنين، فيما انشغل الأطفال في إفراغ الأكياس التي دخلت بيتهم، بعدما حرموا حتى من رغيف الخبز.

 

وظلَّ الرجل يسأل المولى أن يكرم من تبرّع له، بأكبر سلّة غذائية، تمنح لأسرة في الغوطة الشرقية لمدينة دمشق، بلغ وزنها 50 كيلو غرامًا، مناشدًا كل من يستطيع، أن يساعد أهالي ريف دمشق، مؤكّدًا أنَّ أكثر من 90% من أهلها لا يملكون قوت يومهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط