فيديو..الريال يخمد انتفاضة سيلتافيغو بثلاثية ويواصل تصدر الليغا

فيديو..الريال يخمد انتفاضة سيلتافيغو بثلاثية ويواصل تصدر الليغا

تم- أحمد صلاح الدين: نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز هام على منافسه سيلتافيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراتهما التي جرت على ملعب بالايدوس ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم السبت.

الريال بدأ المباراة مهاجماً وفاجأ أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو من تمريرة لوكاس فاسكيز، قبل أن يتحرك سيلتافيغو للهجوم لكن محاولاته تكسرت جميعاً على يد الحارس نافاس الذي لعب واحدة من أفضل مبارياته وأنقذ مرمى الميرينغي من أكثر من هدف.

وفي الدقيقة 23 استلم خيسي كرة على حدود منطقة الجزاء ومرر للمنطلق من الخلف دانيلو الذي واجه الحارس سيرجيو ألفاريز، قبل أن يسدد في الشباك مسجلاً الهدف الثاني للريال، والأول للاعب البرازيلي مع الفريق الملكي هذا الموسم.

في الشوط الثاني كانت هجمات سيلتافيغو أكثر خطورة رغم طرد مدافعه كابرال في الدقيقة 57، بسبب الاختراقات الناجحة من الجهة اليسرى للمتألق نوليتو الذي لم يهدأ حتى سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بتسديدة صاروخية هزت شباك المدريديين في الدقيقة 85، وكان الفريق السماوي قريباً من تسجيل الهدف الثاني لكن تكتل دفاع الريال وصحوة نافاس أحبطت هجماتهم.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حطم مارسيلو آمال سيلتافيغو بعدما استلم عرضية رائعة من شيريشيف، وخدع المدافع البرازيلي حارس سيلتافيغو قبل التسديد في المرمى مسجلاً هدف الريال الثالث ليحصد نقاط المباراة كاملة، ويرفع الريال رصيده إلى 21 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد سيلتافيغو العنيد عند 18 نقطة يبقى بها في المركز الثاني قبل نهاية مباريات الجولة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط