فيديو..#أرسنال يهزم إيفرتون بثنائية مثيرة ويرتقي للصدارة مؤقتاً

فيديو..#أرسنال يهزم إيفرتون بثنائية مثيرة ويرتقي للصدارة مؤقتاً

تم- أحمد صلاح الدين: صعد فريق أرسنال إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ” مؤقتاً ” بفوز هام 2-1على حساب ضيفه إيفرتون في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من برميرليغ.

وواصل أرسنال نتائجة المميزة في الفترة الأخيرة، إذ حقق الفوز الخامس على التوالي في جميع البطولات منذ هزيمته أمام تشيلسي 2-0 في التاسع عشر من سبتمبر الماضي.

وجاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها بينما احتفظت بأهدافها حتى الدقيقة 30 حين سجل أصحاب الأرض أول الأهداف عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو الذي حوّل عرضية رائعة من أوزيل بلمسة رأسية إلى شباك الحارس تيم هاوارد.

وبعد دقيقتين زادت أفراح جماهير ملعب الإمارات بالهدف الثاني الذي جاء هذه المرة برأس كوشيلني من تمريرة كازورلا، قبل أن تتواصل الإثارة بأول أهداف إيفرتون الذي جاء بأقدام باركلي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني لم تغب الإثارة وكان لحارسي المرمى هاوارد وتشيك الدور الأبرز بعد إنقاذ العديد من الهجمات الخطيرة، بينما ردّت عارضة إيفرتون هدف توسيع الفارق لـ جيرو، وبالمثل منعت عارضة أرسنال المهاجم البلجيكي لوكاكو من تسجيل التعادل.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة طرد جاريث باري لاعب إيفرتون بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، قبل أن يطلق الحكم لي ماسون صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض 2-1.

الفوز رفع رصيد أرسنال لـ 22 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة قبل مباراة ديربي الغد بين مانشستر يونايتد (19 نقطة) ومانشستر سيتي (21 نقطة)، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز العاشر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط