فتح باب التسجيل في دورة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي

فتح باب التسجيل في دورة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي
تم – الرياض : فتحت مديرية الأمن العام، الأحد، باب القبول والتسجيل لرتبة جندي في الدورة التأهيلية رقم “18” الخاصة بقوات الأمن الدبلوماسي وذلك لخريجي الثانوية العامة تخصص “علمي ـ شرعي ـ إداري“.
ودعت المديرية الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية إلى التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية اعتبارا من اليوم وحتى الأحد المقبل الموافق 19 محرم الجاري، على أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً، وألا يقل طوله عن 175 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية .
ويشترط أيضا في المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن 75% في تخصصات “علمي ـ شرعي ـ إداري “، وألا تقل نتيجة اختبار القدرات عن 55%، كذلك أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، بالإضافة لاجتياز الكشف الطبي واختبار المقابلة الشخصية واختبارات القبول.
ومن المقرر أن يكون عمل هذه الدفعة بعد التخرج داخل المملكة في مناطق الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة والمنطقة الشرقية، أو خارج المملكة في إحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين .

3 تعليقات

  1. سامي أحمد إبراهيم معبوش هزازي

    عامل الناس بخلق حسن

  2. ابراهيم سعد الدوسري

    ولي معه شهاده كليه التقنيه

  3. ابراهيم سعد الدوسري

    القبول فوري ولا مرمطه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط