إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم في #سديرة الطائف

إصابة 6  أشخاص إثر حادث تصادم في #سديرة الطائف
تم – الطائف
شهد طريق كلاخ تقاطع سديرة في محافظة الطائف صباح الإثنين، وقوع حادث تصادم بين مركبة تقل معلمات وأخرى يقودها طالب، وأسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص بإصابات متوسطة وطفيفة.
 
وتلقّت غرفة عمليات الهلال الأحمر في الطائف في تمام السابعة صباح اليوم، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم عند مفِرَق السديرة مع كلاخ لمركبة من نوع “هونداي صالون صغير” مع مركبة من نوع “وانيت”، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين أن المركبة الأولى كان يقودها سائق أجنبي، ومعه ثلاثة من المعلمات وطالبة قادمات من الطائف في طريقهن إلى مدرستهن “ابتدائية الكلاخية”، والمركبة الثانية كان يستقلها اثنان من الطلاب في طريقهما إلى مدرستهما أيضا.
 
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي في تصريحات صحافية، أن فرق الإسعاف توجهت على الفور إلى موقع الحادث لعمل اللازم بمشاركة “صحة الطائف”، وتم نقل خمس حالات إلى مستشفيات الطائف؛ أربع حالات نقلت عن طريق فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز ومجمع الملك فيصل الطبي، وحالة عن طريق فرقة “صحة الطائف، ووفقاً للمعلومات الأولية؛ فإن الإصابات جميعها قُدّرت بالمتوسطة.
 
في ما أكد شهود عيان في تصريحات صحافية، أن الهلال الأحمر تأخر عن مباشرة الحادث، وذلك لبعد المسافة بينه وبين أقرب مركز له والمتواجد في منطقة “ليه”؛ في ظل افتقار المنطقةالسديرة وكلاخ لوجود مركز للهلال الأحمر وبعض الجهات الأمنية الأخرى.
 
يذكر أن مفِرَق السديرة مع كلاخ  يشكل خطورة على حياة سالكيه؛ لاسيما من المعلمات والطلبة خلال الساعات الأولى من الصباح؛ وسط غياب  لدوريات المرور على الطريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط