#رجل_أمن قتل شقيقه وابني عمّه واستخدم أبناءه دروعًا بشريّة للفرار في #الطائف

#رجل_أمن قتل شقيقه وابني عمّه واستخدم أبناءه دروعًا بشريّة للفرار في #الطائف

تم ـ عبدالرحيم البلوشي ـ الطائف: أطاح مخفر شرطة قيا، جنوب شرقي محافظة الطائف، بقاتل، كان قد أطلق النار على شقيقه، واثنين من أبناء عمه، الإثنين، ولاذ بالفرار من مسرح الجريمة، في محافظة ميسان.

وأوضحت مصادر أمنية، في تصريحات صحافية، أنّه توفرت معلومات عن الجاني الهارب، الذي كان برفقته بعض أطفاله، استخدمهم كدروع بشرية، ليتمكن من التنقل دون محاصرته أو إطلاق النار عليه.

وأشارت المصادر إلى أنَّ مخفر شرطة قيا، أعد خطة أمنية، لمتابعة الجاني، وتضييق الخناق عليه، ومن ثم توقيفه، مبرزة أنّه “تم تجريده من السلاح الآلي المستخدم في الجريمة، وهو من نوع رشاش، وجرى اقتياده، وتسليمه للجهات المختصة، بغية اتخاذ الإجراءات بحقه، وفقًا للنظام”.

وكشفت أنَّ “القاتل في العقد الرابع من عمره، ويعمل في قطاعٍ أمني بالطائف، كان قد باغت ثلاثة من الأشخاص، عند المنزل الكائن بقرية الظهرة، في ميسان بلحارث، جنوب الطائف، أولهم شقيقه، في العقد الرابع من عمره، ويعمل مديرًا لمتوسطة وثانوية أبي الطيب المكي، في قرية الشباشبة”.

وبيّنت أنَّ “الضحيّة الثانية هو ابن عمه، في العقد الخامس من عمره، يعمل في مجال الأعمال الحرة، والأخير ابن عمه أيضًا، في العقد الخامس من عمره، متقاعد من الجيش”.

وأبرزت أنَّ “الجاني، أطلق عليهم أعيرة نارية من سلاح رشاش بحوزته، وأرداهم قتلى. وتمكن من الهرب مصطحبًا بعض أطفاله، متّخذًا إياهم دروعًا بشرية، في حال محاصرته ومتابعته أمنيًا”.

وأضافت “خلال فترة وجيزة، قُدرت بأقل من ثلاث ساعات من وقت وقوع الجريمة، تمّت الإطاحة بالقاتل، في حدود مخفر قيا الإدارية، عند جبل ثلاثاء، بالقرب من شقصان”.

 

 

 

 

4 تعليقات

  1. ام الفهد

    لا حولا ولا قوة الابالله اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دين باي ذنب قتل هؤلاء وباي ذنب يروع الاطفال

  2. لاحول ولاقوه الا بالله ، انالله وانا اليه راجعون

  3. لاحول ولاقوه الابالله

  4. ام فاطمه

    حسبي الله عليه الله ينتقم منه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط