مواطنون يستنكرون حياة أسرة سعودية من 13 فردا في أقفاص

مواطنون يستنكرون حياة أسرة سعودية من 13 فردا في أقفاص
تم – الرياض : استنكر مواطنون الإهمال الذي تعيشه أسرة سعودية، مكوّنة من الأب والأم و11 طفلًا في قفص، فلا شيء أمامك يدل على مظاهر الحياة، يسكنون الصناديق، وينتظرون يدًا تمد لهم أبسط مقومات الحياة.
يخرج رب الأسرة المواطن جابر بن مشعوف النجادي، منذ بزوغ الفجر لجلب ما تقتات عليه أسرته، وإما أن يعود أو تقطع طريقه الذئاب والسباع، وفي منزله كان أول حديثه: “أبنائي لا يفرحون مثل أبناء الناس، ولا يستمتعون بالأعياد والمناسبات، ولم يزوروا حديقة في حياتهم، وإنما يحاصرهم البؤس رغم صغر سنهم”.
وناشدت أسرة النجادي المكونة من ١٥ شخصًا، أهل الخير ورجال الأعمال والجهات الخيرية، بالوقوف على طبيعة مسكنها وظروفها المادية والمعيشية الصعبة، إذ لا يوجد لهم أي دخل مادي.
ونقل النجادي معاناته ومعاناة أسرته إلى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وإلى المسؤولين ورجال الأعمال؛ “ليقفوا على حالنا، ويحلوا مشكلتنا؛ حتى يتبدل وضعنا المعيشي إلى الأفضل؛ لأننا بشر؛ نحتاج إلى مقومات الحياة”.
وطالب الجهات الحكومية، ومنها الصحة والشؤون الاجتماعية، بمتابعة وضعهم الصحي والنفسي والاجتماعي؛ متسائلًا: هل أنتم راضون عن أسرة تعيش بهذه الحال؟!
19( 19) 19_ 19__ 19+ 19++ 19= 19==

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط