ابن الشهيد آل مرضمة يرثي والده: “اليوم زففناه عريسًا إلى مثواه الأخير”

ابن الشهيد آل مرضمة يرثي والده: “اليوم زففناه عريسًا إلى مثواه الأخير”
تم – نجران : عبّر رئيس النادي الأدبي في نجران، سعيد آل مرضمة، بعد الانتهاء من مراسم دفن والده الشهيد آل مرضمة، الذي فقد حياته بعد محاولته التصدي للانتحاري “سعد الحارثي”، قبل تفجير حزامه الناسف في مسجد مشهد بنجران جنوب السعودية، عن حزنه بعبارته: “اليوم زففناه عريساً إلى مثواه الأخير”.

وأوضح سعيد، في تصريحات صحافية: “لم يصب جسد الوالد بأي تشوهات رغم التحامه مع الانتحاري”، مضيفًا بعد ذهابي إلى المسجد فور سماع نبأ التفجير، ذهبت للبحث عن والدي ووجدته مستلقيا على يمنيه نائما بهدوء، لم يصب جسده بأي أذى، رغم تقطع الانتحاري الداعشي وتمزق جسده في أرجاء المسجد المتنافرة هنا وهناك”.
وأكد ابن الشهيد آل مرضمة، أنه كان وقبل وقوع الحادث قد شعر بدنو أجله، فأطلع ابنه بصورة خاصة على ديونه، وسلمه مبالغ مالية للاحتفاظ بها في حساب خاص، إلا أنه لم يكن يعلم أنه سيكون أحد ضحايا التفجيرات الانتحارية التي أخذ تنظيم “داعش” بتنفيذها في السعودية بداية بالأحساء والقطيف شرق السعودية، والذي وصف منفذيها حينها لدى متابعة الأخبار بـ”المجانين”.
وأضاف: “كان يتعجب والدي عند سماعه أنباء وقوع التفجيرات ويصفهم بالمجانين، متسائلا عن سبب سقوط ضحايا بعدد كبير من الأحزمة الناسف، وعرف والدي الآن كيف يموت الشهيد”.
ووصف رئيس النادي الأدبي تصدي والده للإرهابي، بقوة الحق على الباطل، وإن كان الانتحاري فتيًّا، فإن رجلا تجاوز التسعين من عمره استطاع التصدي له.
ولم يكن الشهيد آل مرضمة هو الضحية الوحيدة، فكأن الأقدار شاءت أن تصطفي معه صديقه القديم، الذي توفي اليوم أثناء إجراء عملية له، بحسب ما أكده سعيد آل مرضمة، واللذان كانا يصليان جنبا إلى جنب بعد إفطارهما.

11 تعليقات

  1. لولو الشمرئ

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
    اللهم ارنا بداعش عجااائب قدرتك واشغلهم بانفسهم وادم علينا الامن والامان وحفظ مساجدنا وبلادنا منهم

  2. غير معروف

    اللهم ارحمهم رحمتن واسعه ويرحم الشهيد العم ابوسعيدالمرضمه

  3. غير معروف

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصد ذنوب عنه يوم العرض مثل تصدى له عن المسلمين

  4. تركي الدوسري

    الله يرحمه

  5. تركي الدوسري

    الله يرحمه.

  6. الله يغفرله ويرحمه
    وجميع موتى المسلمين

  7. الله يغفرله ويرحمه ويسكنه الجنه
    وجميع موتى المسلمين

  8. الله يسكنه الجنه

  9. غير معروف

    الللله يرحمك

  10. الكثيري .. سلطنه عمان

    هنيئا لهم الشهاده . عاشو مع بعض وماتو مع بعض . هنيئا لهم يشفعون ل70 من اهلهم باذن الله . هيهات بين شهداء. وبين قتله المسلمين . رحم الله ال مرضمه وكل شهيد بيد الغدر الداعشيه …. سبحان الله وبحمده

  11. الله يرحمهما وجميع شهداء المسلمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط