استقالة وكيل الصحة للمستشفيات دون إبداء أسباب

استقالة وكيل الصحة للمستشفيات دون إبداء أسباب
تم – الرياض : استقال وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون المستشفيات، الدكتور نهار العازمي، مطالبا بإنهاء تكليفه من وكالة الوزارة، دون توضيح الأسباب.
وأوضح الدكتور نهار، عبر حسابه في “توتير” “إخواني وزملائي في وزارة الصحة.. سَعِدتُ خلال الفترة الماضية بالعمل معكم جميعًا في خدمة الوطن، ورأيت في الكثير منكم الإخلاص والتفاني في تقديم الأفضل للوطن والمرضى، أسأل الله لنا ولكم الأجر والثواب”.
وأضاف: “الشكر لله أولًا، ثم لمعالي الوزير ونائبه؛ لموافقتهم الكريمة على طلب إنهاء تكليفي كوكيل مساعد لشؤون المستشفيات”.
وتابع العازمي “قطاعنا الصحي ووزارتنا – بإذن الله – مقبلة على نقلة كبيرة لمستقبل أفضل ومتطور، بمساندة ودعم قيادتنا الحكيمة، وجهود فريق الوزارة بقيادة الوزير ونائبه والوكلاء، وبدعمكم ستُنجز بعون الله هذه النقلة.. شكرًا لكم جميعًا على ما لَقِيَته من دعم ومساعدة.. أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد”.
يذكر أن الدكتور “العازمي” قد شَغَلَ منصبه بقرار من وزير الصحة السابق أحمد الخطيب، وتَقَلّد عددًا من المناصب؛ منها المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية لخدمة مناطق المملكة الشمالية، كما عَمِل مديرًا تنفيذيًّا للشؤون الطبية بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، وله مشاركات متعددة في كثير من المبادرات والمشروعات الوطنية والملتقيات العلمية والمهنية داخل المملكة وخارجها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط