بالصوت.. الانتحاري أبو إسحاق الحجازي يكشف عن تطرّف معتقده وضلال فكره

بالصوت.. الانتحاري أبو إسحاق الحجازي يكشف عن تطرّف معتقده وضلال فكره

 

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات: هدّد الانتحاري، المكنى بـ”أبو إسحاق الحجازي”، المنتمي لتنظيم “داعش” الإرهابي، (هدد) الشيعة، والطائفة الإسماعيلية، والعسكريين السعوديين، متّهمًا الفئة الأولى بـ”الشرك”، والجيش السعودي بـ”حماية الطغيان”، و”قصف المسلمين في العراق والشام”.

 

جاء ذلك في تسجيل صوتي، تداوله عناصر التنظيم الإرهابي ومناصريه، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تتمكّن “تم” من التحقق من مدى صحّة التسجيل، ونسبه إلى الانتحاري، سعد الحارثي، الذي فجّر نفسه، باستخدام حزام ناسف، عقب صلاة المغرب، في مسجد “المشهد”، بقرية دحضة، التابعة لمنطقة نجران، الإثنين، ما أسفر عن استشهد مواطنين اثنين، وإصابة 25 أخرين.

 

يذكر أنَّ السعودية تشارك في التحالف الدولي ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، والذي ينفذ ضربات جويّة، تستهدف المتطرّفين، في العراق، وسوريا.

 

ويحاول التنظيم المتشدد، الذي يعارض حكام دول الخليج، إثارة مواجهة طائفية في شبه الجزيرة العربية، بغية تهديد الأمن والأمان الذي تعيشه مجتمعات المنطقة.

 

 

 

3 تعليقات

  1. ابوسعيد

    ارجو ازالته فورا لان هناك من صغار الاسنان والجهال من يستمع له ويغتر او يصدق ماجاء به من خلط واستشهاد بآيات في غير محلها وارجو الا تنشروا مثل هذا على العامه ابدا
    مع التحيه

  2. يجعلك بالدرك الاسفل من النار انت وداعش لعنه الله عليك ياكلب … يجعلك من المؤبدين في نار جهنم

  3. سلطان الثقفي

    لعنة الله عليك وعلى ابو بقر حقك قال قرشي قال تكرم قريش عن العميل البغدادي الكلب والله لايمت بصله لقريش هذا النجس النتن الى جهنم وبئس المصير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط