كانافارو : سأعيد النتائج الإيجابية للنصر

كانافارو : سأعيد النتائج الإيجابية للنصر

تم – رياضة : قدم الإيطالي فابيو كانافارو مدرب نادي النصر الجديد شكره للأمير فيصل بن تركي على ثقته واختياره لقيادة الفريق في هذه المرحلة الصعبة.
وقال كانافارو :” النصر فريق كبير لديه العديد من الإنجازات، مضيفا بداية النصر هذا الموسم لم تكن جيدة أبداً لأمور أجهلها ونحن لا نملك الوقت ونعمل ضد الساعة وبدأنا من الآن.
وأضاف بحسب ما نقلت صحيفة عين اليوم :” تحدثت مع ميشيل سلجادو ونصحني بالتواجد هنا وأعطاني نبذة إيجابية جدًا وشدني الوجود معهم لأنه بطل وسأعمل مع الجهاز الفني لإعادة الحماس وسط لاعبي النصر، وعودة المستوى والنتائج الإيجابية لأن اليأس لا يجب أن يدخل إلى أي نصراوي سواءً لاعبا أو جماهير وكل مباراة سندخل بها دون يأس أو استسلام.
وعن استقبال الجماهير النصراوية له بين كانافارو قال: استقبال الجماهير أعطاني دفعة معنوية كبيرة وأود من الجماهير أن يثقوا بنا وجميعنا نستطيع أن نقدم ما يسعد الجماهير وسنعمل على إيجاد الحلول لمشاكل الفريق سواء كانت لياقية أم فنية هدفنا هو الوصول لتحقيق كل البطولات المتاحة.
وأضاف المدرب: فريق كبير مثل النصر وتحقيقه للدوري عامين متتاليين هو أمر إيجابي وسيكون لدي الدافع لتقديم الأفضل – فهي مهمة صعبة وليست هذه التجربة الأولى واستطعت أن أحقق الدوري الصيني وهذا ما أسعى لتحقيقه مع الفريق النصراوي .
في حين وجه أحد الصحافيين عن من يريد أن يفوز في النهائي الآسيوي بين اﻷهلي وغوانزو؟ فأجابه كانافارو: لا يهم، كل ما أريده هو جعل النصر في نهائي آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط