التحالف يمنح المقاومة تعزيزات عسكرية.. وميليشيا الحوثي تواصل قصفها لتعز

التحالف يمنح المقاومة تعزيزات عسكرية.. وميليشيا الحوثي تواصل قصفها لتعز
تم – اليمن : استقبل الجيش الوطني المدعوم بالمقاومة الشعبية، دفعة جديدة من الأسلحة من قوات التحالف، بعملية إنزال جوية في جبهة الضباب في مدينة تعز، إذ تحقق المقاومة تقدمًا متواصلًا، تحت غطاء جوي من التحالف، الذي استهدف عددًا من مواقع الميليشيات الحوثية في حذران والتلال القريبة من منطقة الربيعي، وأغار على معسكر اللواء 22 حرس في منطقة الجند شرق المدينة.
وأغار طيران التحالف في صنعاء مجددًا على معسكرات الموالية للمخلوع صالح في منطقة النهدين، ومعسكر الحفا عند سفح جبل نقم شرق العاصمة، وفي الوقت ذاته تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قصفها للأحياء السكنية في تعز، بينما صدت المقاومة الشعبية زحفًا نفذه المتمردون الحوثيون من الناحية الغربية للمدينة.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي مخازن ذخيرة وأسلحة تابعة لميليشيات الحوثي في محافظة المحويت، ما أسفر عن تدمير المخازن بالكامل، ودبابات كانت في مبنى المجمع الحكومي بحسب مصادر محلية، وشن طيران التحالف غارات على مقرات للمتمردين الحوثيين في حي الجراف شمال العاصمة صنعاء.
وتكبد الحوثيون ومقاتلو المخلوع صالح خسائر كبيرة، في منطقة خولان بين صنعاء ومأرب، إثر استهداف التحالف لموقع عسكري بتسع غارات جوية، شنها على جبل المثقل في منطقة الأعروش، كما أوضحت مصادر أن الغارات دمرت دبابات ومدفعية تابعة للحوثيين، وصواريخ كاتيوشا ومنصات صواريخ باليستية في الجبل.
وأكدت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة الضالع جنوب اليمن، القبض على القيادي الحوثي أبو يعقوب في كمين نصبته المقاومة، وأفادت مصادر أخرى بمقتل القيادي الحوثي يوسف المداني أثناء اجتماع في منزله مع قيادات ميدانية في محافظة حجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط