زوجة مصرية تضطر لرفع دعوى خلع بسبب بخل زوجها الشديد

زوجة مصرية تضطر لرفع دعوى خلع بسبب بخل زوجها الشديد
تم – الإسكندرية : رفعت الزوجة المصرية “نورا .خ”، دعوى بطلان زواج أمام محكمة الأسرة بـ”زنانيري”، ضد زوجها “طاهر .ج”، وطالبت بالانفصال منه، وادَّعت عليه حرمانها من جميع حقوقها بسبب بخله، واكتشافها أنه ظل يطعمها لحم حمير لمدة 20 شهرًا ليوفر أمواله.
وأكدت “نورا”، أمام محكمة الأسرة، أنها تحمد الله على أنها لم تنجب له أبناء، لأنه شديد البخل رغم مقدرته المادية، مشيرة إلى أنه قبل الزواج كان يمنحها الهدايا ولم يقصر يومًا، ولكن عندما أصبحت في منزله تحول 180 درجة، “حتى إنني شككت أنه ليس الشخص الذي وافقت على الزواج منه، فصار يخلط اللبن بالماء، ويرفض الخروج، ودائمًا نأكل الفول والعدس ليوفر المال”.
وأوضحت أنها “مؤخرًا علمت أنه يقوم بشراء لحم الحمير من أحد البائعين في المنطقة، ويطعمني إياه على أنه لحم بقر أو جاموس، لكي يوفر ولا يدفع مبلغًا كبيرًا، وعندما واجهته ادعى بأنه يريد أن يوفر المال ليؤمِّن مستقبله، وقال نصًّا لي: “كلها لحمة”.
وحكت الزوجة معاناتها: “عندما علمت بما فعله وإهانته لي وسوء تفكيره وتعذيبي، بعد أن كنت معززة مكرمة في منزل أهلي؛ طلبت الطلاق، لكنه لم يوافق وتركني أكثر من 11 شهرًا معلّقة، فاضطررت لإقامة دعوى خلع حتى أرتاح من العيش مع شخص مثله”.

تعليق واحد

  1. الله المستعان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط