#جازان.. يمنيّ يقتل مواطنه بطعنة والشرطة تطيح به  

#جازان.. يمنيّ يقتل مواطنه بطعنة والشرطة تطيح به   

 

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: أودت طعنة غائرة أسفل الأذن اليسى، بحياة وافد يمني، صباح الخميس، في محافظة الدائر بني منالك، التابعة لمنطقة جازان.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان، المقدم محمد الحربي، في بيان تلقّت “تم” نسخة منه، أنَّ شرطة محافظة الدائر بني مالك تلقت بلاغًا من مستشفى الدائر، في العاشرة من صباح الخميس، 16 محرم الجاري، الموافق 29 تشرين الأول/أكتوبر 2015، عن وجود شخص متوفٍ لديهم.

وأشار إلى أنّه “بالانتقال للموقع، اتضح أنَّ المتوفى وافد يمني، يحمل بطاقة زائر، تعرَّض لطعنة غائرة أسفل أذنه اليسرى أدت لنزيف أودى بحياته”.

وأبرز الحربي أنّه “بعد جمع التحريات عن الواقعة، تبيّن أنَّ الطعن وقع عقب شجار بين المجني عليه، وشخص آخر من بني جلدته، جوار أحد الأسواق في المحافظة، وبعد ارتكابه للجريمة لاذ بالفرار، ما استدعى تكثيف الجهود والتعميم عنه للمراكز الحدودية، التي ربما يفر إليها”.

وأكّد أنّه “بفضل من الله، أسفرت الجهود، التي قام بها مدير ومنسوبو شرطة الدائر، عن القبض عليه، في وقت قياسي، بإحدى العزب التي كان يختبئ فيها”.

وأضاف “التحقيق جارٍ مع المتهم لمعرفة الدوافع والأسباب التي دفعته لارتكاب جريمته”، محذرًا كل من يحاول الإخلال بأمن البلد من أنَّ “رجال الأمن سيكونون له بالمرصاد”.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط