سبع حوادث على طرق #المدينة_المنورة وثمان خارجها

سبع حوادث على طرق #المدينة_المنورة وثمان خارجها
أرشيفية

تم – المدينة المنورة
شهدت منطقة المدينة المنورة، خلال الفترة من الثامنة مساء الخميس وحتى الساعات الأولى من فجر الجمعة، وقوع عدة حوادث طرق، أسفرت عن إصابة نحو 20 شخصا.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة خالد بن مساعد السهلي في تصريحات صحافية، إن عمليات الهيئة تَلَقّت خلال أقل من ثمان ساعات مساء الخميس، بلاغات تفيد بوقوع سبعة حوادث داخل المدينة المنورة، وعلى الفور تم توجيه الفرق الإسعافية وفرق الاستجابة المتقدمة إلى مواقع الحوادث، وتبين إصابة تسعة أشخاص، تم نقل سبعة منهم إلى المستشفيات لاستكمال علاجهم فيما تم معالجة حالتين في الموقع.
وأضاف أن طريق الهجرة شهد أيضا وقوع ثلاث حوادث أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص، كان أخرها في الساعات الأولى من فجر الجمعة، عندما تعرضت أسرة لحادث سير بالقرب من كوبري العشيرة، فخرج الأب مترجلاً لطلب المساعدة على الطريق السريع، وتفاجأ بإحدى الشاحنات تقوم بالاصطدام به، وتم نقله عن طريق الإسعاف الجوي إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.
وأفاد السهلي أن مناطق شرق وغرب المدينة شهدت وقوع خمس حوادث، نتج عنها سبع إصابات، تم نقلها عن طريق الفِرَق الإسعافية إلى مستشفيات المنطقة لاستكمال العلاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط