نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة عبر بوابة “عين” الإلكترونية

نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة عبر بوابة  “عين” الإلكترونية

تم – الرياض
أعلن المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين د. عبدالرحمن بن عبدالكريم مرزا، السبت، أن طلبات التقديم لنقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة سيتم التعامل معها بشكل مباشر من خلال بوابة “عين” لخدمات المعلم التي دشنها وزير التعليم عزام الدخيل الأسبوع الماضي.
وقال مرزا عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، ” نعمل حاليًا على تطوير آليات الحركة التي تهدف إلى إيصال المعلم إلى رغبته الأولى بأسرع وقت ممكن وأنه لا يوجد حتى الآن ما يؤكد وجود حركة إلحاقية أو تاريخ محدد لفتح باب التقدم لحركة النقل الخارجي”.
وأوضح أنه يحق لأي معلم تحديد الرغبة التي يفضل النقل عليها سواء كانت الأولى أو الثانية، كما يجوز له التعديل على أي من الرغبات المسجلة بما فيها الرغبة الأولى والثانية دون فقدان سنة التقديم، إذ يحتفظ بها المعلم إلا إذا أراد إدخال رغبة أولى جديدة تمامًا من خارج رغباته السابقة، مشيرا إلى أن التعديل على الرغبة الأولى دون فقدان سنة التقديم سيعمل به خلال العام الجاري فقط.
وصرح مرزا بأن الوزارة تدرس السماح للمعلمين الموفدين بالدخول في حركة النقل الخارجي خلال العام الجاري، موضحا أن الموفد إذا كان يتوقع انتهاء مدة الإيفاد قبل بدء العام الدراسي المقبل فلا مانع من دخوله إلى حركة النقل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط