وفد عائلة #خالد_الدوسري يطير إلى أميركا

وفد عائلة #خالد_الدوسري يطير إلى أميركا
تم – الرياض
غادر وفد من عائلة خالد الدوسري المملكة، فجر الأحد، متجها إلى الولايات المتحدة للقاء نجلهم المعتقل في أحد السجون الأميركية.
وقالت عائلة الدوسري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الوفد يضم كلاً من المحامي سعود بن متعب بن قويد وتركي الدوسري -عم خالد- وشقيقه محمد الدوسري.
ومن المقرر أن يبحث هذا الوفد بمساعدة محامي أميركي إمكانية نقل ملف خالد الدوسري إلى المملكة لإكمال فترة محكوميته على أرض الوطن، فضلاً عن الوقوف على الحالة الصحية له، من خلال طلب تقرير طبي مفصل عن حالته لمعرفة أسباب تردي وضعه الصحي مؤخرا.

تعليق واحد

  1. اعتقد ان تفوقه العلمي ليس هو المشكلة ،
    اعتقد ان امريكا فهمت كيف تفرق بين العقول النقية والتي بالفعل تشكل خطر عليها عن طريق دراسة الدماغ في السنوات الاخيرة ، هذا ليس اعتقاد بالمؤامرة ، لان قصتهم واضحة وحال امريكا في قصصها :”نكذب والكل فاهم اننا نكذب وطز فيكم ” ، فيعني لا تحتاج الى استنتجات عقلية معقدة لمعرفة انه مظلوم !! فالقصة تحكي ذلك من نفسها : ) ..
    ولكن هل التفوق العلمي يجعل امريكا تخاف وترتاع ؟ < هذا هو السؤال وحتى وان لم ينصاع ، وهل يسجن بتهمه ..او الافضل ان يقتل دون ان يعلم احد !! ، فلذلك لا اعتقد انه تفوق علمي ابدا ، فانا اعتقد انهم يجربون عليه تجارب لتميز عقله الذي قد يكون يرسل ذبذبات مختلفة ، فشغلهم وهذا مجرد احتمال وليس ايمان ، فالبحوث الاخير في الدماغ تدل على تميز العقول ، وليس للجينات دخل في تميزها ،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط