بين البقاء والرحيل.. مباراتان تحسمان مصير مورينيو مع تشيلسي

بين البقاء والرحيل.. مباراتان تحسمان مصير مورينيو مع تشيلسي

تم- أحمد صلاح الدين: يقترب المدير الفني لـ تشيلسي جوزيه مورينيو من الرحيل عن تدريب الفريق اللندني في ظل تدني النتائج والعجزعن تحقيق الانتصارات، والذي بات أحد سمات الفريق الأزرق في الأوان الأخير ما أدى إلى تمركزه في المرتبة الخامسة عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال موقع ESPN إن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي ينتظر نتيجة المباراتين المقبلتين للفريق من أجل حسم مصير مورينيو، بعد خسارته الأخيرة بثلاثية لهدف أمام ليفربول، مشيراً إلى أن البديل قد يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي ربما يوافق على خلافة المدرب البرتغالي بعقد مؤقت أو طويل الأمد.

وفي حال فشل مورينيو في اللقائين المقبلين، ستكون إقالته حتمية بحسب مصادر الشبكة الأميركية الشهيرة، بينما يعوّل رجل البترول الروسي أبراموفيتش على فترة التوقف الأوروبية المقبلة لتهيئة فريقه للنهوض مع مدرب جديد.

وتنطلق مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لكأس الأمم الأوروبية في الفترة من 12 نوفمبر حتى 17 من الشهر نفسه، إذ تتنافس منتخبات النرويج، والمجر، والبوسنة والهرسك، وإيرلندا، وأوكرانيا، سلوفينيا، السويد، والدنمارك، لحسم البطاقات الـ 4 الأخيرة للبطولة القارية التي تستضيفها فرنسا صيف العام المقبل 2016.

ويلتقي تشيلسي الثالث (4 نقاط) مع دينامو كييف الأوكراني الثاني (5 نقاط) ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، على أمل الفوز لتحسين فرصه في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة، بينما يحل تشيلسي ضيفاً على ستوك سيتي ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، السبت المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط