عم الطفلة المعاقة القتيلة: والدتها في المستشفى تعاني اضطرابًا نفسيًا جراء الحادث

عم الطفلة المعاقة القتيلة: والدتها في المستشفى تعاني اضطرابًا نفسيًا جراء الحادث
تم – مكة المكرمة
أكد عم الطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي لقيت مصرعها داخل منزل أسرتها بحي الثغر بمحافظة جدة، منذ يومين، أنه لم يتم توقيف والدة الضحية كما تم تداوله أخيرًا، مبينًا أن الأم حاليًّا تتلقى العلاج بأحد المستشفيات بجدة، لحين تعافيها من الاضطرابات التي تعانيها من جراء الحادثة.
وأضاف أنه سيتم أخذ أقوالها حول الحادثة في حال تحسن حالتها الصحية، مبينًا أنه إلى الوقت الحالي لم يتبين الجاني في الحادثة، ولا يزال التحقيق جاريًا في القضية بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة.
وأوضح أن الضحية إعاقتها نتجت من ارتخاء في أعصاب الجسم، ما جعلها لا تستطيع التحرك، وهي بعمر 6 أعوام، مشيرًا إلى أن والد الطفلة يعيش حالة نفسية سيئة بعد الحادثة المفجعة التي وقعت.
ويستعد ذوو الطفلة للصلاة عليها ظهر يوم غدٍ بمسجد الجفالي، ودفنها بمقبرة “أمنا حواء” بجنوب جدة، واستقبال المعزين بمنزلهم الواقع بحي الثغر خلف مسجد الأمير متعب بشارع باخشب.
وأعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز “الكندرة” بشرطة محافظة جدة بُلِّغ بتعرض طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام، من ذوي الاحتياجات الخاصة، للطعن بآلة حادة؛ ما أدى لوفاتها، مؤكدًا أنه تم إيقاف مشتبه بهم في تلك الحادثة تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

تعليق واحد

  1. الله يصبر امها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط