نجم الجزائر يشعل صراع الانتقالات بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

نجم الجزائر يشعل صراع الانتقالات بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

تم- أحمد صلاح الدين: فتح نادي مانشستر يونايتد باب المفاوضات مع النجم الجزائري رياض محرز مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بحسب ما أكدته صحيفة فرانس فوتبول.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل الحديث مع ممثلي اللاعب الجزائري لبحث إمكانية ضمه إلى صفوف الشياطين الحمر، في يناير المقبل.

وكان محرز قد انتقل إلى صفوف ليستر سيتي في الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2014) قادماً من صفوف لو هافر الفرنسي –أحد فرق دوري الدرجة الثانية- مقابل 400 ألف يورو، لكن تحركات مانشستر يونايتد ومراقبة باريس سان جيرمان لموقف اللاعب ذو الـ 24 عاماً، ربما تضع المزيد من الأصفار على يمين هذا الرقم لاحقاً، من أجل فك ارتباط محرز بفريقه الإنجليزي الصغير.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن خيبة الأمل التي تلقاها مانشستر يونايتد بعد تعاقده مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وظهور اللاعب بمستوى غير لائق قبل رحيله إلى باريس، من أهم الأسباب التي دفعت الفنيين في ملعب أولد ترافورد لتوجيه الأنظار لذوي الأسماء غير الرنانة، الذين يقدمون مستوى لافت داخل المسابقة الإنجليزية العريقة.

وجدد محرز تعاقده مع ليستر سيتي في أغسطس الماضي ليرتبط مع الفريق الإنجليزي حتى يونيو من العام 2019.

ويحتل محرز المرتبة الثالثة في جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف، متساوياً مع صاحب المركز الثاني النيجيري أوديون إيغالو مهاجم واتفورد، بينما يعتلي زميله في ليستر سيتي، جيمي فاردي صدارة هدافي برميرليغ حتى الآن برصيد 11 هدفاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط