جامعيو أبو عريش يطالبون “قياس” بإعادة اختبار اللغة الإنجليزية

جامعيو أبو عريش يطالبون “قياس” بإعادة اختبار اللغة الإنجليزية
تم – جازان
حمل جامعيون بالمركز الوطني للقياس والتقويم في أبو عريش، مسؤولية تدني مستوياتهم في اختبار مقرر اللغة الإنجليزية الذي عقد في 22 من أكتوبر الماضي، لإدارة المركز إذ لم تعمل على تهيئة المكان والموقع المناسب للاختبارات.
وطالب بعض الطلاب في تصريحات صحافية، بإعادة الاختبار في وقت عاجل لما قد يتسبب لهم التأخير من فقدان لما يرغبون بالتقديم عليه من دراسات ووظائف مرتبطة باجتياز الاختبار.
وأوضحوا أنه حدث تأخير في تسليم أوراق الأسئلة لما يقارب النصف ساعة، كما احترق مكيف قاعة الاختبار في بداية الوقت، وضاع من وقت الاختبار أكثر من 10 دقائق ما بين تنظيم الطلاب وإلحاق طلاب بقائمة الانتظار، كل هذا دون احتساب لهذا الوقت الضائع إذ تم سحب أوراق الإجابات في الموعد المحدد.
من جانبه أوضح مدير العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز الوطني للقياس والتقويم إبراهيم الرشيد، أن الحالة التي مرت بها لجنة اختبار الجامعيين في أبو عريش تعد حالة طارئة خارجة عن أرادة المركز، نظرا للظروف الجوية التي تعرضت لها المنطقة خلال وقت الاختبار إذ شهدت هطول أمطار غزيرة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي في إحدى قاعات مقر الاختبار.
 
وأكد في هذا السياق أنه تم على الفور توجيه الطلاب إلى قاعة بديلة أفضل وأنسب ثم بدأ سير الاختبار على الشكل المطلوب والمعمول به وتم استيفاء جميع المتطلبات، والوقت المطلوب لكل قسم من أقسام الاختبار في جميع القاعات.
 
وأشار الرشيد إلى أن المركز يقدم الفرصة لجميع المستفيدين عبر الاختبارات على الحاسب الآلي المتاحة طوال العام، كما يقدم جميع الخدمات المساندة للطلاب والطالبات عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويستقبل الملاحظات والاستفسارات، على الرقم الموحد920033555  من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط