تشييع جنازة شهيد الواجب “هادي شوك” بجازان

تشييع جنازة شهيد الواجب “هادي شوك” بجازان
تم – جازان : سار أهالي جازان، عصر اليوم، في جنازة شهيد الواجب، الرقيب هادي عبده أحمد جمل شوك، الذي استشهد أمس بالشريط الحدودي بمنطقة نجران، أثناء أدائه لواجبه الديني والوطني.
 وكان ذلك إثر مواجهات مع المتمردين الحوثيين وعناصر المخلوع صالح، إذ كان يقوم الشهيد – رحمه الله – بمهامّه العسكرية وقت استشهاده على الشريط الحدودي؛ حماية لحدود الوطن مع زملائه المرابطين من القوات المسلحة والحرس الوطني وحرس الحدود والذين يذودون عن حياض الوطن الغالي .
 وحضر الجنازة محافظ صامطة عبدالعزيز محمد الطيار، ورئيس مركز السهي مقعد محمد السبيعي، وضباط وأفراد القوات المسحلة وحرس الحدود، ومشائخ القبائل، في جامع قرية المقالي بمركز السهي، ونقل محافظ صامطة تعازي سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز .
 يذكر أنه جرى التنسيق مع أسرة الشهيد شوك؛ لنقل جثمانه من منطقة نجران إلى جازان عبر طائرة خاصة، بتوجيه من سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز .
 وأبدى عدد من زملائه عن فخرهم بما قام به شوك من استبسال ودفاع عن وطنه، مشيرين إلى أنه عرف بحسن الخلق والشجاعة والإخلاص للوطن، مبينين أنهم جميعًا سوف يدافعون عن كل شبر من حدود وطننا الغالي حتى آخر قطرة من دمائهم.
17) 17 17- 17-- 17=

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط