فيديو.. يوفنتوس يفقد الصدارة بتعادل مخيب مع مونشنغلادباخ

فيديو.. يوفنتوس يفقد الصدارة بتعادل مخيب مع مونشنغلادباخ

تم- أحمد صلاح الدين: فرَّط يوفنتوس الإيطالي في صدارة المجموعة الرابعة بـ دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات .

وبدأ يوفنتوس المباراة بضغط ملحوظ من أجل تسجيل هدف مبكر بغية إرباك حسابات أصحاب الأرض، لكن الفريق الألماني رد بقوة مع الدقيقة 14 بتسديدة للألماني ذو الأصول السورية محمود دهود، ردتها العارضة، ليدخل مونشنغلادباخ أجواء اللقاء، قبل أن يتمكن من افتتاح النتيجة عبر هجمة مباغتة انتهت في شباك المخضرم بوفون بتسديدة من فابيان جونسون في الدقيقة 18.

بمرور الوقت حاول يوفنتوس التماسك أمام الضغط المعاكس الذي تعرض له بعد الهدف الألماني، وتمكن أبناء المدرب أليغري من معادلة النتيجة بتمريرة رائعة من بوغبا وصلت إلى ليشتاينر الذي سدد بقوة من لمسة واحدة في شباك مواطنه السويسري يان سومر في الدقيقة 44.

وتراجع يوفنتوس للمركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط، تاركاً صدارة المجموعة لـ مانشستر سيتي الذي فاز خارج الأرض على أشبيليه 1-3 رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى نقطتين يتذيل بهما المجموعة، بفارق نقطة واحدة عن أشبيليه ثالث الترتيب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط