معلمو #قرية_الإهمال يطالبون بتشكيل لجنة عاجلة للحصول على البدل الجبلي

معلمو #قرية_الإهمال يطالبون بتشكيل لجنة عاجلة للحصول على البدل الجبلي
تم – رجال ألمع
ناشد معلمو ومعلمات قرية الإهمال بمحافظة رجال ألمع المسؤولين بتشكيل لجنة عاجلة ومنصفة للنظر في استحقاقهم للبدل الجبلي من عدمه حسب اللوائح والأنظمة المتعلقة بذلك.
وأوضح بعض المعلمين في تصريحات صحافية، أنهم يشقون الأودية ويصعدون الجبال بشكل يومي من أجل الوصول إلى مدارسهم والقيام بواجبهم، ومع ذلك لم يحصلوا على البدل الجبلي الذي يحصل عليه نظرائهم في محافظات أخرى وفقا لأنظمة وزارة التعليم، لافتين إلى أنهم خاطبوا الجهات المعنية أكثر من مرة طوال الأعوام الماضية للنظر في معاناتهم ومنحهم البدل المستحق لكن دون جدوى.
وأكدوا أنهم يواجهون خطر السير على طرق غير معبدة كل يوم، وهذا الخطر يزداد مع هطول الأمطار إذ تكون طرق القرية عرضة أكثر للانهيارات الصخرية.
 

2 تعليقات

  1. المعلمه .. بنت الوطن ..

    والان مع الاصلاحات الجديده خربو الطريق تعبنا من الطريق .. تكسرنا من الرج بالعقبه مانوصل الا وحنا منتهين اسال الله العلي القدير ان يرحمنا ويحفظنا نرجع لبيوتنا وعيالنا سالمين ?

  2. معلمة بالإهمال

    أرواح المعلمات أصبحة رخيصة ..وينظر إليها المسؤول بالوزارة نظرة دونية وكأنها مصتصغرة. .نحن من نصعد هذا الجبل يوميا هو ليس بجبل في وصفي إعلى لم تلفت الوزارة بخطابات المدرسة التي رفعتها.. وإضافة بدل الجبل والذي هو من حقنا نخرج إلى ذلك الوادي ومنثم إلى جبل لانعرف مصيرنا فيه ..لم نتلقى حتى إجابة بل وبكل جرأه نتلقى إجابة بأن تلك الوديان وذلك الجبل العالي بأنه ليس بجبل …نطالب بلجنة عاجلة لنظر وإيقاف هذا الظلم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط