تطويق أمني لابتدائية في #القريات إثر الاشتباه بامرأة غريبة

تطويق أمني لابتدائية في #القريات إثر الاشتباه بامرأة غريبة

 

تم ـ رقية الأحمد ـ القريات: اشتبهت معلّمات وطالبات، أثناء تواجدهن في إحدى المدارس الابتدائية للبنات، لحضور نشاط تعليمي مسائي، (اشتبهت) بامرأة مجهولة، دخلت إلى المبنى التعليمي.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الجوف، عقيد مظلي د تركي المويشير، في بيان تلقت “تم” نسخة منه، أنّه “عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، تلقت شرطة محافظة القريات بلاغًا من إحدى المدارس الابتدائية للبنات، بأنه أثناء تواجد عدد من الطالبات والمعلمات بالمدرسة، في هذا التوقيت، بغية حضور أنشطة تعليمية؛ تم الاشتباه في امرأة دخلت المدرسة”.

وأبرز أنّه “فور تلقي البلاغ تم توجيه عدد من الدوريات، وإخلاء الطالبات والمعلمات، وجرى تفتيش المدرسة، إلا أنه لم يتم العثور على ما يثير الريبة”، مشيرًا إلى أنّه “لاتزال التحقيقات والتحريات جارية لمعرفة ملابسات البلاغ”.

ومن جانبه، أعلن المتحدث الرسمي باسم إدارة التعليم بمحافظة القريات، الدكتور محمد بن الريض العنزي، أنَّ “إدارة نادي الحي اشتبهت بدخول امرأة تحمل صندوقًا، ثم اختفت عن الأنظار؛ ما أثار الشك بوضعها”.

وبيّن أنّه “لرفع الشبهة الجنائية، تم إبلاغ الدوريات الأمنية، التي حضرت على الفور مشكورة، وباشرت أعمالها، وتم الكشف على كامل المبنى، خشية وجود متفجرات، ولم يثبت – ولله الحمد – أيّة شبهة جنائية”، لافتًأ إلى أنّه “تم تسليم المبنى المدرسي لقسم الأمن والسلامة المدرسية، من طرف شرطة محافظة القريات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط