بالفيديو.. #روما يعزز آماله في الصعود بثلاثية مثيرة في ليفركوزن

بالفيديو.. #روما يعزز آماله في الصعود بثلاثية مثيرة في ليفركوزن

تم- أحمد صلاح الدين: عزز فريق روما الإيطالي فرصه في التأهل لدور الـ 16 لـ دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزاً مثيراً بنتيجة 3-2 على ضيفه باير ليفركوزن الألماني في مباراتهما التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.

ورفع روما رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف المتصدر برشلونة (10 نقاط)، بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 4 يأتي بها في المركز الثالث.

بدأ روما المباراة مهاجماً ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى دقيقتين ليتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة سريعة من منتصف الملعب وسط غفلة دفاعية للفريق الألماني، قبل أن يضيف البوسني إدين دجيكو الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 29.

ومع بداية الشوط الثاني استعاد ليفركوزن زمام المبادرة فنجح في تقليص الفارق بهدف أول سجله أدمير محمدي في الدقيقة 46، ثم تمكن المكسيكي خافيير هيرنانديز ( تشيتشاريتو) من معادلة النتيجة (2-2) في الدقيقة 51 مستغلاً الارتباك الدفاعي الذي أصاب لاعبي روما مع انطلاقة الشوط.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت محاولات متفرقة من الجانبين لخطف هدف الفوز، وهو ما تحقق لـ روما في الدقيقة 80 عندما أقدم التركي عمر توبراك على عرقلة الجناح المصري محمد صلاح على خط المرمى ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها بيانيتش هدف روما الثالث، الذي أمّن النقاط الثلاث كاملة ليتمسك فريق العاصمة الإيطالية بآماله في التأهل رفقة برشلونة الذي جدد فوزه على باتي بوريسوف بثلاثية نظيفة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط