بالفيديو.. #بايرن_ميونيخ يهين #أرسنال بخماسية في دوري الأبطال

بالفيديو.. #بايرن_ميونيخ يهين #أرسنال بخماسية في دوري الأبطال

تم- أحمد صلاح الدين: حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً كاسحاً على ضيفه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، ليثأر الفريق البافاري لهزيمته من الفريق الإنجليزي بالجولة الماضية.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بهذا الفوز الكبير إلى 9 نقاط معززاً صدارته للمجموعة، بالتساوي مع أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الثاني، بينما توقف أرسنال عند 3 نقاط بقي بها في المركز الثالث قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

جاء هدف الافتتاح برأس البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 10، ثم أضاف الألماني توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 29، قبل أن يعزز النمساوي ألابا تقدم البافاريين بثالث الأهداف من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ 3-0.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ سطوته على مجريات اللعب وسط اختفاء تام للاعبي أرسنال، فسجل البديل روبين الهدف الرابع في الدقيقة 55، قبل أن يسجل الفرنسي جيرو هدف أرسنال الوحيد من ركلة مزدوجة رائعة في الدقيقة 69.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة سجل توماس مولر هدفه الثاني في المباراة، ليتمم خماسية بايرن ميونيخ الذي عزز صدارته للمجموعة بهذا الفوز الكاسح.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط