الشرطة توقف المتهمين بقتل شاب وطعن شقيقه في #الطائف خلال 6 ساعات

الشرطة توقف المتهمين بقتل شاب وطعن شقيقه في #الطائف خلال 6 ساعات
تم – الطائف : أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة، القبض على المتهمين الثلاثة في قضية قتل شاب وطعن شقيقه، ليلة أمس الأربعاء بالطائف؛ بعد 6 ساعات من الجريمة المُفجعة، وتم استيقاف المتهمين، لحين إحالتهم لجهة الاختصاص.
وأعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، في بيانه، أن مركز شرطة النزهة بمحافظة الطائف أبلغ بتاريخ 22 محرم الجاري، عن تعرض مواطنين للإصابة من قبل أشخاص؛ بسبب خلاف بينهم أثناء سيرهم على الطريق بالسيارة، ما أدى إلى اشتباكهم، وتلقيهم عدد من الطعنات، وفي طريقهم للمستشفى لتلقي العلاج توفي الأول البالغ من العمر 26 سنة، وأدخل الآخر للمستشفى؛ لتعرضه ﻹصابة متوسطة.
وأوضح أنه “فور تلقّي البلاغ انتقل رجال الأمن والمختصون لموقع الحادث، وبالبحث والتحرى عن الجناة تمكّنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بمتابعة العميد عبدالرحمن الثمالي مدير شرطة المحافظة، وخلال 6 ساعات تم ضبط المتهمين الثلاثة الهاربين، واتضح أنهم مواطنون في العقد الثالث من العمر”، وأضاف أنه تم إكمال إجراءات الضبط الجنائي؛ تمهيدًا لإحالتهم للجهة المختصة.
وبدأت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تحقيقاتها في واقعة اشتباك راح ضحيتها شاب في السادسة والعشرين من عمره، فيما أصيب شقيقه (27 عامًا) بطعنات عدة، من قِبل أشخاص مجهولين وقت وقوع الحادث.
وبيّنت المصادر الأمنية الأولية، أن شقيق المجني عليه أبلغ الأمن، أن عدة أشخاص قد يصلون لثلاثة هجموا عليه وعلى شقيقه وهما في مركبتهما؛ إثر خلاف وقع بينهم في الطريق بعد كوبري الإعلام بالطائف، ودون الإفصاح بشكل كامل عن تفاصيل الخلاف، سوى الإشارة إلى أنهم اعترضوا طريقهما بالمركبة التي يستقلونها.
واشتبك الجناة مع الشقيقين، ونتج عن ذلك مقتل أحدهما، وإصابة الآخر بطعنات عدة، فيما تمكّن الجناة من الهرب من موقع الجريمة، وكثفت على إثره الجهات الأمنية متابعتها للحالة، والبحث عنهم حتى تمكّنت من القبض عليهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط