توقيف صاحب سوابق يرهب المواطنين بأسلحة غير مرخصة

توقيف صاحب سوابق يرهب المواطنين بأسلحة غير مرخصة
تم – الباحة : أوقفت شرطة محافظة الحجرة بمنطقة الباحة، مواطنًا يحمل أسلحة وذخيرة غير مرخصة، وتبين أنه من أرباب السوابق، وضايق أحد المواطنين وأشهر في وجهه السلاح.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد أنه “بعدما تلقت عمليات شرطة الحجرة بلاغًا من أحد المواطنين، يفيد بأنه أثناء مروره بالشارع الموصل لمنزله بمحافظة الحجرة، تعرض لمضايقة من قبل قائد سيارة جيب تويوتا لا تحمل لوحات؛ إذ أشهر سلاحًا رشاشًا في وجهه – انتقل رجال الأمن إلى الموقع لتمشيطه”.
وأكد طراد أن “التحريات أسفرت عن ملاحظة السيارة المذكورة متوقفة جوار منزل يخصّ مواطنًا من أرباب السوابق، وبعد مداهمة المنزل تم إلقاء القبض على المتهم، والعثور في منزله على مجموعة من الأسلحة، عبارة عن رشاش كلاشينكوف وخمسة مسدسات غير مرخصة”.
وأضاف أنه “تم العثور في منزل المتهم على 398 طلقة نارية لأسلحة مختلفة الأنواع، كلبشة، قارورتين سعة “1.5 لترًا” تحتويان على مادة العرق المسكر، تسع قوارير سعة “0.6 لتر” تحتوي على مادة العرق المسكر، قارورة سعة “0.33 لترًا” تحتوي على مادة العرق المسكر، إضافة إلى بعض المواد الممنوعة، واعترف المتهم خلال التحقيق بحيازته تلك المضبوطات وأقر أنها تخصه شخصيًّا، وما زالت الشرطة تستكمل الإجراءات النظامية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط