ذوو مواطن مفقود في موسم الحج بناشدون للبحث عنه  

ذوو مواطن مفقود في موسم الحج بناشدون للبحث عنه   

 

تم – مكة المكرمة : نادى شقيق المواطن غالب محمد ناصر بن محارب، المتغيب خلال موسم الحج هذا العام؛ الجهات المسؤولة والموطنين؛ للمساعدة في العثور على شقيقه، الذي انقطعت الاتصالات بينه وبين أسرته منذ يوم 22 سبتمبر الماضى.

وأكد شقيقه حمود، في تصريح صحافي، أن أخاه توجه لأداء فريضة الحج، واستأجر شقة في منطقة جبال الهدا بالطائف، ونزل منها يوم 23 سبتمبر منها لاستكمال الشعائر في منى، بعد أن اتصل بوالدته قبلها بيوم واحد، وبعدها انقطع الاتصال تمامًا.

وأضاف حمود، أنه بعد أسبوعين ذهبت إلى الطائف وقمت بعمل محضر عن اختفاء شقيقي بقسم شرطة الهدا، ثم بحثت عنه بمستشفيات الطائف ومكة المكرمة وجدة، ثم توجهت للمعيصم وبحثت عنه بين جثث المتوفين بحادث التدافع فلم أتعرف عليه، و”قمت بعمل تحليل للوالدة لمعرفة هل كان من بين شهداء حادث التدافع في منى وما زلت في انتظار النتائج.

وأشار إلى أن فريق “غوث” للبحث عن المفقودين قام بالبحث عنه، لكنه لم يجد سوى حقيبة ملابسه وعصا خاصة به تعرفت عليه.. كما تم البحث عنه في جبال الهدا بمعرفة سكان من أهل المنطقة؛ حيث وجدت سيارته وبداخلها بطاقة هويته الوطنية واستمارة السيارة بمحل إقامته بالهدا؛ ما يعني أنه لم تكن لديه هوية عند نزوله لأداء المناسك، فضلاً على أنه لم يحصل على تصريح بالحج.

وأنهى حمود حديثه بـ: يعلم الله وحده أين شقيقي، وهل هو ما زال على قيد الحياة أو استشهد في حادث التدافع أو توفي فى أحد مستشفيات مكة أو جدة أو في جبال الهدا؟ مناشدًا المسؤولين والمواطنين والمقيمين بالمساعدة في البحث عن شقيقه، الذي لو على قيد الحياة يعيش مجهولًا وبدون هوية، والتواصل معه في حالة معرفة أي معلومات تتعلق بشقيقه على الجوال رقم: “0505214378”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط