وفاة مواطن عجز الإسعاف عن إنقاذه بسبب السيول في جازان

وفاة مواطن عجز الإسعاف عن إنقاذه بسبب السيول في جازان

تم – جازان : خرج سكان مركز المدمي والنجوع في جازان، بعد عصر اليوم الجمعة، لتشييع متوفى قرية الوجية الذي أصيب بوعكة صحية مفاجئة وعجزت الإسعافات عن إنقاذه بفعل السيول التي تعزل قريتَي الوجية ومشلحة عند كل مطر بشكل كامل؛ حيث تتواصل مطالبات الأهالي للبلدية والنقل بتوفير جسور عبارات.

وشهدت قرية مشلحة والوجية، في مركز الكدمي والنجوع التابع لبلدية صبيا في جازان؛ وفاة مواطن بعد تعرُّضه لوعكة صحية مفاجئة، وعجز الإسعاف عن الوصول إليه بسبب السيول التي حاصرت القرية من كل اتجاه. 

وقال الأهالي “وادي مشلحة يفتقد وجود عبّارة؛ ما أعاق وصول سيارة الإسعاف لإنقاذ المريض في الوقت المناسب”، مضيفين: “الضحية كان من سكان الوجية، وهو مريض بالقلب والضغط والسكري، أتى من الرياض ليحضر دفن شخص آخر قبل أن يتعرَّض لوعكة صحية بعد المغرب”. 

وأردفوا: “اتصلنا بالإسعاف والدفاع المدني بعد عجزنا عن الذهاب به إلى المستشفى، وعندما حضرت الفرق لم تستطع الدخول إلى القرية؛ بسبب السيول التي تحاصرها، وظلت متوقفةً عند ضفة الوادي”. 

وشكا الأهالي من أن المأساة تتكرّر في قرى مركز الكدمي، طناطن، ورايغة نخلان، وطريق الحسيني– الكدمي؛ حيث تواصل السيول قطع الطرقات وعزل القرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط