إحباط ثلاث محاولات تسلل وصيد في أماكن محظورة

إحباط ثلاث محاولات تسلل وصيد في أماكن محظورة

تم – متابعات : نجحت دوريات حرس الحدود في المنطقة الشرقية أخيرًا، من إحباط ثلاث حالات تسلل، كما ضبطت مخالفة صيد لعدة قوارب في أماكن ممنوعة.

وأوضح المتحدث الرسمي بقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، أن دوريات حرس الحدود البحرية في قطاع الجبيل، تمكنت من القبض على 22 شخصًا من جنسية آسيوية في قوارب مختلفة، كانوا يمارسون الصيد في منطقة محظورة، وجرى إيقافهم وتفتيشهم ولم يعثر معهم على أيٍ من الممنوعات أو المحرمات، وأحيلوا إلى التحقيق واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم لقاء مخالفتهم لائحة الأمن والسلامة.

وأكد الأكلبي أن دوريات حرس الحدود البرية في قطاع الخفجي أحبطت حالتيّ تسلل لثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية أثناء محاولتهم التسلل إلى دولة الكويت الشقيقة سيرًا على الأقدام، حيث تم القبض عليهم وتفتيشهم، وتمت إحالتهم للتحقيق واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم .

ورصد النظام الحراري المتحرك في قطاع حرس الحدود بالبطحاء شخصًا قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة سيرًا على الأقدام، حيث جرى توجيه الدوريات لموقع الرصد والقبض عليه، واتضح أنه آسيوي الجنسية كان ينوي التسلل إلى أراضي المملكة، ولم يعثر على أي من الممنوعات أو المحرمات معه، وجرت إحالته للتحقيق تمهيدًا لتطبيق النظام أمن الحدود بحقه.

وعلى صعيد آخر وأثناء قيام دوريات حرس الحدود البحرية في قطاع القطيف بعملها المعتاد، خالفت ثلاثة زوارق صيد على متنها سبعة أشخاص كانت تمارس الصيد بالقرب من الشاطئ في ثلاث مواقع مختلفة، حيث تم القبض عليهم وتفتيشهم وإحالتهم إلى التحقيق تمهيدًا لتطبيق النظام بحقهم لقاء ارتكابهم مخالفة لائحة الأمن والسلامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط