فيديو..ستوك سيتي يذيق #تشيلسي هزيمته السابعة

فيديو..ستوك سيتي يذيق #تشيلسي هزيمته السابعة

تم- أحمد صلاح الدين: فشل فريق تشيلسي في الخروج من نفق الهزائم وسقط من جديد بهدف دون رد أمام مضيفه ستوك سيتي مساء السبت ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق الأزرق تلقى هزيمته السابعة هذا الموسم والثالثة على التوالي، في غياب مديره الفني المعاقب جوزيه مورينيو الذي تواصل مع لاعبيه عبر “سكايب” بين شوطي المباراة للتنبيه على تعليمات فنية يبدو أنها لم تعد تُجدي مع لاعبي حامل اللقب الذي ذل.

على الجانب الآخر، كان فريق المدرب مارك هيوز أكثر تماسكاً ونجح في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 53 عبر هجمة مباغته انتهت إلى ماركو أرناوتوفيتش الذي أودعها شباك الحارس بيغوفيتش وسط ارتباك دفاع تشيلسي.

في الدقائق التالية للهدف اهتم ستوك سيتي بتأمين مرماه، بينما تحرك تشيلسي للهجوم فتنوعت محاولاته، وكاد بيدرو أن يعادل النتيجة بكرة يسارية موجهة حال القائم بينها والشباك في الدقيقة 66، وفي الدقائق الأخيرة لاحت لـ ريمي أبرز الفرص، لكنه تلعثم خلال مروره من الحارس بوتلاند، وتهاوى على الأرض مع تسديد الكرة التي ذهبت ضعيفة للشباك الخارجية، قبل أن يطلق الحكم صافرته مؤكداً حصول أصحاب الأرض على نقاط المباراة دون نقصان.

وبات ستوك سيتي في المركز الثالث عشر بـ 13 نقطة، وتراجع تشيلسي مركزاً ليستقر في المرتبة الـ 16 برصيد 11 نقطة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط