بالصوت.. نساء #عنزة يتهكمنَّ على دعوة لتزويج أزواجهن وصاحبها يعتذر

بالصوت.. نساء #عنزة يتهكمنَّ على دعوة لتزويج أزواجهن وصاحبها يعتذر

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات : وعد رجل من قبيلة عنزة، الشيخ سليمان بن جربوع الهبدان العنزي، بتقديم 12 إسورة، بقيمة 20 ألف ريال، لنساء القبيلة اللاتي يزوجنَّ أزواجهن، برضا نفس، وقناعة تامة، ليأتي ردُّ نسوة القبيلة مشتعلاً بالكثير من الحقائق.

ووفق تسجيل صوتي، حصلت “تم” عليه، لعدد من نساء القبيلة، أكّدت إحداهنَّ، أنَّ سيّدة وافقت على زواج زوجها، الذي اختار فتاة عشرينية، وعاملها بمنتهى القسوة، والإذلال، حتى طلّقها، والشيخ المذكور لم يفِّ بوعده، ولم يدفع الـ20 ألف ريال.

واقترحت أخرى، أن يدفع تلك المبالغ التي يعد بها المتزوجات، للشباب، بغية تسهيل زواجهم، عوضًا عن تدمير بيوت عامرة، عبر وعده الوهمي هذا، كسر قلوب المتزوجات.

ورفضت أخريات، في ردّهن تلك الدعوة، فضلاً عن التهكم على صاحبها، وسؤال المولى أن ينتقم منه، على ما يحاول إرساءه من تفكك أسري، ودمار للبيوت.

وعاد الرجل (وهو ما نسمعه في المقطع الثاني)، إلى الاعتذار، بعد مرور أيام، إثر ما تلقاه من ردود فعل غاضبة، من بنات حواء، لينسحب من التحدّي معلنًا أسفه.

 

8 تعليقات

  1. محمد دخيل العنزي

    طيب اهتمي بزوجك وأنا واثق يغمض عيونه إذا مرت من عنده وحده ههههههه

  2. أبو الوليد الحربى

    أقول والله العقل نعمه من الله فی زمان هذا الزواج من الثانيه والثالثة فاشل هو صح من السنه بس الآن القابض علی دينه كالقابض علی الجمره

  3. من تكوون عشان تزوجهم اول اذ انت صادق بكلامك زوج نفسك اذ انت محتاج وبعدين لو انك قلت ازوج الشباب افضل من كلامك فاافضل شي لك احتفظ بكلامك لنفسك وزوج عيالك او اذ عند مال زياده تصدق به للفقراء او ابني لك مسجد عالاقل يفيدك بعد مووتك
    وللاسف هذا الكلام مو كلام شيخ

  4. مالقيت الا اللي متزوجين وش حادك ماخفت من دعوة اخر الليل

  5. سودا الله وجهك بالمروح فضحت نفسك الله لايكثر خيرك وفوق كذا كذاب يابارد الوجه كفوك الحريم يردن عليك

  6. سعد الشهري

    اﻻعتراف بالحق فظيله لكنه ﻻيتحدث وﻻيعتذر باسم كل الرحال هناك معصين ومصملين

  7. وشفيهن اذا ردن عليه حريم
    الحرمه مكرمها الله
    وين جاي منه انت بعدين تكلم يا واحد

  8. لو كان صادق يدفع الفلوس ذي لشباب مو متزوجين ويزوجهم يعفهم بالحلال مو يخرب بيوت الناس ، تبي الاجر ! تصدق بفلوسك للفقراء وبناء المساجد واعانة شاب ع زواج ، ثم هو تكلم ع حريم يرد عليه الحريم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط