وسم “#اطلاق_نار_علي_سعودي_في_مصر” يثير غضب المواطنين

وسم “#اطلاق_نار_علي_سعودي_في_مصر” يثير غضب المواطنين
تم – الرياض : ثار مرتادو موقع التواصل الاجتماعي، بسبب واقعة “#اطلاق_نار_علي_سعودي_في_مصر”، وظهر غضب متابعي الوسم في تعليقاتهم على الواقعة.
فنشر أحدهم على حسابه: “نحن مكروهين من بعض العرب والسبب أننا بخير ونعمة وهم ينظرون إلينا مثل نظرة (علي بابا) للأغنياء”، وغرد آخر: “لا تضحكون على أنفسكم والله إن شعوب البلدان العربية تكره الشعب السعودي كرها شديدا وتحقد عليه لأنه عايش في نعمة”.
وأضاف أحد المواطنين ساخطا: “المهم أن لا يُضرب في تركيا إما إطلاق النار عليه في مصر هذا أمر طبيعي! ما أوقح رخص قيمتنا عند أحزابكم؟”، وأكد مواطن آخر: “بلد يهان فيها المواطن المصري ويقتل بدم بارد فما بالك بالسياح أو الزوار فاقد الشيء لا يعطيه”.
وعلق آخر على الحدث: “ابحث عن المستفيد من يسعى لهدم علاقات مصر_السعودية؟”، وغرد آخر: “فهل نسمع لهم همسا علي مصر والحومة المصرية ام تدخل الاهواء وكره الاسلامين للسكوت والتغاضي”، وأضاف: “مع الأسف لو كان الخبر ظابط سعودي يطلق النار على شاب مصري لرأينا الإعلام المصري يقرع طبوله وأنواع السب والتهكم”.
وكانت السلطات المصرية عثرت على شاب سعودي مصاب بطلق ناري على طريق القاهرة الصحراوي، وكشفت مصادر عن وصول شاب سعودي – 32 عامًا – إلى مستشفى بلبيس العام، مصابا بطلق ناري بالرأس، ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد في المخ ودخوله في غيوبة تامة، وأكدت المصادر أن مطلق النار نقيب في الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

تعليق واحد

  1. ابو سالم

    يبون يخربون السياحه المصرية قبل اسبوع طيارة روسيه طلعوا اشاعه انها بفعل ارهابي ومصر ليست بامان والان بيضربون السياح العرب والخليجيين
    قديمه يااعلام السفله
    تظل مصر والسعودية شعب واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط