أصحاب المحلات يشتكون من انتشار البسطات المخالفة في الطائف

أصحاب المحلات يشتكون من انتشار البسطات المخالفة في الطائف

تم – الطائف : أبدى عدد من أصحاب المحلات تذمرهم واستياءهم من انتشار أعداد كبيرة من البسطات المخالفة أمام المحلات التجارية في شارع أبو بكر في محافظة الطائف، حيث تديرها عمالة مخالفة لنظام العمل والإقامة.

وأكد أصحاب المحلات في تصريحات صحافية أن “هذه البسطات تسببت في عزوف الزبائن عن الإقبال على المحلات؛ بل وأغلقت الطرق أمامها”؛ مُبدين تعجبهم مما وصفوه بـ”صمت الجهات المعنية على ذلك”.

وتساءل عدد من المواطنين عن دور الرقابة الميدانية التي تقوم بها أمانة محافظة الطائف والتفتيش عن العمالة المخالفة؛ مشيرين إلى أنها “تغطّ في سبات عميق في الفترة المسائية، وتستغلها العمالة في تجهيز البسطات والبيع والشراء من بعد صلاة العصر حتى منتصف الليل”.

وذكر مواطنون أن هذه البسطات المنتشرة على امتداد شارع أبو بكر تَسَبّبت في عدم الاستفادة من المواقف المجاورة للمحلات التجارية، إضافة إلى استيقاف عدد منهم لمركباتهم التي خصصوها مستودعات لبضائعهم لعدة أشهر.

وأضافوا “منعت تلك البسطات مرتادي المحلات التجارية من الوصول إليها بسهولة، بعد أن أصبحت عائقًا أمامهم، إضافة إلى تزاحم الزبائن حولها”.

وطالبوا الجهات المعنية بتكثيف الرقابة والجولات الميدانية؛ للحد من انتشار هذه البسطات، وأيضًا من انتشار مخالفي نظام العمل والإقامة.

25 26

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط