بعد 10 أعوام من ارتكاب الجريمة.. ضمير أحد المتهمين يستيقظ ويقر بفعلته

بعد 10 أعوام من ارتكاب الجريمة.. ضمير أحد المتهمين يستيقظ ويقر بفعلته
تم – الليث : تبدأ محكمة الليث العامة، الاثنين، نظر قضية، بعد عشر أعوام من حادثة الاعتداء على المواطن “خ. ن.”، من قِبل ستة أشخاص، ظلّت خلالها القضية في مسار البحث عن الجناة، وتقديمهم للعدالة، وسينظر في القضية الشيخ معاذ المبرد،، على مدى يومين متتاليين، بحيث يستمع في كل يوم إلى أقوال ثلاثة متهمين منهم.
‎وأكد المجني عليه أن حادثة الاعتداء تعود تفاصيلها إلى شهر رمضان من عام 1426 هـ، حينما قدم إليه أحد الشباب طالبًا النقاش في قضية ما، فاستجاب لطلبه، لكنه ما لبث أن تجمع عليه خمسة آخرون، وانهالوا عليّه بالضرب، ثم قاموا بتصويره ونشر المقطع عبر الشبكة العنكبوتية على نطاق واسع.
‎وتابع: تقدّمت بشكوى في حينها للشرطة وللمحكمة الشرعية بمركز الشواق – جنوب الليث، واستمريت في البحث عن حقي من الجناة الستة طيلة 10 أعوام حتى تقدَّم أحد الجناة في شهر رمضان من العام الماضي بعد أن شعر بوخز الضمير كل يوم، لمخفر الشرطة معترفًا بما أقدم عليه هو وزملاؤه الخمسة، ليتم التحقيق معهم من قِبل الشرطة، ومن ثم هيئة التحقيق والادعاء العام، قبل تحويل ملف القضية إلى المحكمة الشرعية للبت فيها.
‎وأشار المجني عليه إلى أنه “فضلاً عن مطالبته بالحق العام منهم، فإنه أعد لائحة مطالبة بحقّه الخاص، ورد اعتباره من الذين اعتدوا عليه”.

5 تعليقات

  1. باسم الشمراني

    دام انه اعترف سامحهم

    10 سنوات الواحد قد نساه

    حقه الخاص تلقاه يبغى فلوس

  2. ابوعبدالمحسن

    ما ضاع حق وراءه مطالب اللهم حقق امننا واحفظ بلادنا من كل مكروه يارب العالمين

  3. المسامح كريم يااخوي وخاصه للي ساعدك باعترافه لكن اطلب عليهم فلوس ترى ما يأدب الناس ويقرصهم الا دفع الفلوس وصور وانشر وافرح

  4. اقول سامحهم تلاقي الاجر يوم الحساب

  5. سامحهم تلاقي الاجر يوم الحساب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط